جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

محافظ البحر الأحمر يستعرض الموقف التنفيذي لمشروعات المرافق بالبحر الأحمر

الإثنين 27/يونيو/2016 - 12:46 ص
تحيا مصر
طباعة
مصطفى الأبنودى
استعرض اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر ، مساء اليوم ، الموقف التنفيذي لأعمال المرافق بالمحافظة ، جاء ذلك خلال الإجتماع الذي عقد بالديوان العام بحضور اللواء عبد الفتاح تمام السكرتير العام المساعد ، وبعض المسئولين والتنفيذيين بالمحافظة .
وخلال هذا الاجتماع شدد المحافظ علي سرعة الانتهاء من كافة اعمال رفع كفاءة وتطوير شبكة المرافق بجميع مدن المحافظة ، مؤكدا علي ان شبكة المياه والصرف الصحي ستشهد قريباً تطوراً كبيراً بالبحر الأحمر بعد الانتهاء من محطات معالجة المياه ، ومحطات التحلية وكذلك محطات الرفع .
كما أصدر المحافظ تعليماته بإستكمال الأعمال وسرعة الانتهاء من التشطيبات بمبني نزل الشباب بمدينة شلاتين ، مشيراً الي ان منطقة جنوب البحر الاحمر شهدت العديد من الاعمال والمشروعات الخدمية خلال الفترة الماضية والتى تم افتتاح البعض منها خلال احتفالات العيد القومي للمحافظة في بداية العام الحالي .
كما ناقش عبد الله مع الحضور ما تم تنفيذه من أعمال المرافق لوحدات الاسكان الاجتماعي بالمحافظة ، و ناقش كذلك اعمال الرصف بالشوارع الداخلية بجميع المدن ، و اعمال توصيل الغاز الطبيعي لمنطقة شمال الأحياء بالغردقة .
و وجه المحافظ بسرعة الانتهاء من محطة المعالجة الثلاثية بمدينة مرسي علم ، كما أصدر تعليماته بإزالة التعديات وسرعة إعادة الشئ لأصله بمساكن النجدة بمدينة الغردقة ،و أمر بسرعة توصيل المرافق لـ 1000 وحدة سكنية بمنطقة العلام بأبو عشرة بالغردقة ، وأيضاً سرعة البدء في رصف طريق جنوب مجاويش بالمدينة .
و كلف عبد الله شركة الكهرباء بالمحافظة بإحضار محول كهرباء لقرية النصر بمدينة سفاجا ، وايضا تكليف شركة هيبكا ومجلس مدينة الغردقة بعمل خطة جديدة للنظافة وآلية صناديق القمامة مع ضرورة التنسيق مع ادارة المرور بالمحافظة وتحديد الأماكن المناسبة لوضع تلك الصناديق بما لا يتعارض مع المرور ومراعاة عدم وضعها في الميادين والمحاور الرئيسية والتجمعات السكنية بالمدينة .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر