جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

محافظ البحر الأحمر ... مصر لديها جناحان " الجيش و الشرطة " يبذلان الغالى و النفيس للحفاظ على الوطن

الأحد 26/يونيو/2016 - 08:51 ص
تحيا مصر
طباعة
مصطفى الأبنودى
قال اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر ، ان مصر لديها جناحان هما الجيش والشرطة يبذلان الغالي والنفيس والتضحية بالنفس من اجل الحفاظ علي تراب هذا الوطن ، موجهاً التحية لرجال الجيش والشرطة ، و مشيدا بدورهم البارز في حفظ الامن والامان بالمحافظة .
جاء ذلك خلال كلمة محافظ البحر الأحمر بحفل الافطار الجماعي الذي نظمته مديرية أمن البحر الأحمر بالأمس بحضور اللواء عادل التونسي مدير الامن ، والمستشار عبد الباسط قاسم رئيس محكمة البحر الاحمر الإبتدائية ، ولفيف من رجال الجيش والشرطة ورجال الدين الاسلامي والمسيحي ، واعضاء مجلس النواب وبعض المسئولين والتنفيذيين بالمحافظة .
كما وجه المحافظ الشكر لجميع الحضور علي تلبيتهم الدعوة للمشاركة في حفل الافطار الجماعي ، مؤكدا علي اهمية الوحدة والمحبة بين الجميع وضرورة العمل من اجل تحقيق التنمية ، مشيرا علي ان مصر قادرة علي النهوض وتحقيق التنمية بسواعد ابناءها .
وفي سياق متصل تمني المحافظ من الجميع ان يكثروا من الدعاء خلال هذه الايام المباركة ، لكي يعم الامن والرخاء والاستقرار لبلدنا العزيزة مصر في ظل القيادة السياسية الوطنية الواعية للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية .
و وجه اللواء عادل التونسي مدير الامن الشكر للمحافظ علي حرصه الدائم علي تنمية المحافظة وتوفير جميع الخدمات لأهالي البحر الأحمر ، متمنيا له مزيدا من التقدم والرقي .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر