جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

"بيت العيلة السيناوي" يطالب المسوالين بسرعة التدخل لحل مشاكل أهالى سيناء

الإثنين 20/يونيو/2016 - 06:00 م
تحيا مصر
طباعة
صفاء صابر
جاء ذلك في لقاء بيت العيلة ( الليلة ) في حفل افطار جماعى ( ثان ) أقيم في شالية خاص بالمهندس عماد البلك القيادى في بيت العيلة ومرشح حزب الوفد في البرلمان السابق على شاطىء البحر بالعريش وبدعوة من حجاج فايز الصعيدى أحد أعضاء بيت العيلة.

وعقب الافطار.. تناول الحاضرون الأزمات والمشاكل الجماهيرية وبصفة خاصة أزمات ومشاكل المياه والغاز والنظافة والصرف الصحى وغيرها من المشاكل والأزمات التى يعانى منها المواطنين.

كما ناقشوا الأوضاع الأمنية الحالية وما أدت اليه من حوادث اغتيالات لبعض رجال الشرطة واختطاف بعض السيارات وغير ذلك من الحوادث الأمنية برغم الاجراءات المشددة وحظر التجوال.. حيث طالبوا بضرورة مراجعة الاجراءات الأمنية المتبعة.

وأكد قيادات وأعضاء بيت العيلة أنهم مع الاجراءات الأمنية لتحقيق الأمن والاستقرار والقضاء على الارهاب في أسرع وقت.. الا أنه يجب مراعاة ظروف المواطنين وحل كافة المشاكل والأزمات التى يتعرضون لها.

وقرر بيت العيلة تشكيل لجنة برئاسة مسعد عروج كبير بيت العيلة واللواء شحتة محمود السيد رئيس لجنة الأمن في حزب الوفد وسامى كامل الكاشف والمهندس محمد حسنين شعبان من قيادات بيت العيلة ومرشحى مجلس النواب السابق والمهندس عماد البلك مرشح حزب الوفد في البرلمان السابق ومن قيادات بيت العيلة، وذلك للقاء اللواء سامح عيسى سكرتير عام المحافظة وعدد من المسئولين بشركة المياه والصرف الصحى ومسئولى النظافة والتموين لسرعة ايجاد حل لمشاكل وأزمات انقطاع المياه عن بعض مناطق وأحياء المدينة وانتشار القمامة وأزمة الغاز وبعض السلع الاستهلاكية.

واستعرض المجتمعون أهم المشاكل التى يعانى منها أبناء سيناء كافة، وشمال سيناء بصفة خاصة.. مطالبين المسئولين والجهات المعنية بسرعة ايجاد حلول لها حفاظا على الأمن القومى المصرى وتحقيقا للاستقرار.

وناقش المجتمعون مقترحات وتوصيات الحلول لكل مشكلة.. مؤكدين حرصهم على الدولة وحفاظا على أمن مصر القومى.. وأن تعود سيناء كما كانت نموذجا للاستقرار والأمن والتنمية ولدعم الأمن القومى المصرى.

وتم خلال اللقاء تبارى شعراء وأدباء نادى الأدب في القاء الشعر والقصائد الوطنية والرؤى المعبرة عن الواقع المصرى والسيناوى بصفة خاصة.

عقد اللقاء برئاسة رمضان خليل رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد في شمال سيناء.. وبحضور حمدان الخليلى سكرتير عام الحزب، ضياء قدورة السكرتير المساعد للحزب وابراهيم النجار مسئول العلاقات العامة بالحزب وأحمد سكر أمين الشباب في الحزب وأعضاء اللجنة العامة وشباب الحزب بالمحافظة.. الى جانب مسعد عروج واللواء شحتة محمود السيد رئيس لجنة الأمن في حزب الوفد وسامى كامل الكاشف والمهندس محمد حسنين شعبان مرشحى مجلس النواب السابق والمهندس عماد البلك مرشح حزب الوفد في البرلمان السابق، وايهاب البلك عضو النقابة العامة للمحامين وممثل شمال سيناء في النقابة العامة ومحمود سعيد لطفى عضو نقابة المحامين، مختار القاضى أمين عام حزب الأحرار بالمحافظة، شكر عبد العزيز شكر أمين عام حزب الشعب الديمقراطى بالمحافظة، محمد رمضان شبل رئيس حى عاطف السادات بالعريش، وشعراء وأدباء نادى الأدب بالعريش، والنشطاء: حجاج فايز الصعيدى مسئول مكتب العلاقات الانسانية في مستشفى العريش العام، الدكتور خالد صالح والسيد عوض ومحمد حسن صبيحة وعايش أبو حج والشيخ جمعة شعبان ومحمد الخليلى ورضا الكاشف وغيرهم من أعضاء بيت العيلة والنشطاء وعدد من المواطنين والمهتمين بالشأن العام.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر