جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

احتجاز طالبة داخل لجنه الثانوية العامة بكوم حمادة

الإثنين 13/يونيو/2016 - 03:50 م
تحيا مصر
طباعة
أمين الجنبيهى
شهدت احد لجان الثانوية العامة بكوم حمادة كارثة عندما تعدت مراقبتان على طالبة اثناء اداء الامتحان بادعاء وجود اوراق غش معها واحتجازها داخل المدرسة لمدة 3 ساعات بعد انتهاء الامتحان لارغامها على التوقيع على محضر بانها امتنعت الامتحان .
ترجع احداث الواقعة عندما شعرت الطالبة يمنى عبد الرحمن صالح بالم شديد فى بطنها وطالبة من المراقبة بالدخول الى دورة مياة المدرسة .
وقالت يمنى " لتحيا مصر" انها عند تحركها لدورة المياة كان برفقتها مراقبتان وعند دخولها دورة المياة ارغموها على خلع التحجيبة لادعائهم انها معها غش واكدت لها انها بها الم ولا يوجد معها غش فارغموها على خلع ملابسها لتفتيشها بمساعدة رئيس اللجان فتعال صوتها حتى جاء الطلاب وكل الموجودين بالمدرسة وخلصوها من ايديها .
وأكدت انه جاءت لجنة من الشؤون القانونية وتمت عملية التفتيش واتضحت انها لا يوجد معها أى من انواع الغش وقام رئيس اللجان بالاعتذار لها وطلب منها ان توقع على انها لم تحضر الأمتحان برغبتها فرفضت لانهم هم من قاموا بتعطيلها .
واخذ الاب عبد الرحمن صالح خيط الحديث وقال انه تلقى اتصال من ابنتة بانهم يريدون توقيعها على عدم حضور الامتحان فرفض وقام بابلاغ وكيل الوزارة الذى ارسل لجنة الى المدرسة وقاموا بتخليصها من ايديهم بعد احتجازها 3 ساعات و انتهاء الامتحان لارغامها عل التوقيع .
واوضح انه قام بتحرير محضر بالواقعة وبشهادة لجنة التربية والتعليم بالاحتجاز والتفتيش واجبارها على خلع ملابسها وطرحها ارضاً .

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر