جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

هروب المتهم بحرق ماكينات الصرف الآلى بالبحيرة

الأربعاء 08/يونيو/2016 - 11:17 م
تحيا مصر
طباعة
أمين الجنبيهى
سادت منذ قليل، حالة من الذعر بمدينة كفر الدوار التابعة لمحافظة البحيرة،عقب انتشار خبر هروب المتهم الرئيسى بحرق ماكينات الصرف الآلى بمدينة كفر الدوار.
ويذكر أن تمكن الأجهزة الأمنية بالبحيرة من القبض على أحد عناصر جماعة الإخوان، لاتهامه بالانضمام إلى جماعة إرهابية تخصصت فى إحراق ماكينات الصرف الآلى بالبنوك الوطنية، سعيا لنشر حالة من الفزع بين المواطنين وإحداث فوضى فى المجتمع وكذلك تورطه فى عدة عمليات نوعية لاحراق ماكينات الصرف بمدينة كفر الدوار.
وكان اللواء محمد عماد الدين سامى مدير أمن البحيرة قد تلقى إخطًارا من العميد خالد عبد الحميد رئيس المباحث الجنائية، بقيام مجهولين بإضرام النيران بماكينة صرف آلى خاصة بالبنك الأهلى بوسط المدينة، وانتقلت قوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات إلى مكان الأحداث للسيطرة على الحريق ومنع امتدادة إلى أماكن أخرى.
وتم تشكيل فريق بحث عال المستوى برئاسة اللواء محمد خريصة مدير المباحث والعميد خالد عبد الحميد رئيس المباحث الجنائية،للقبض على “ إخوانى“ لاتهامه بإحراق ماكينات صرف البنوك بكفر الدوار.
وعقب تقنين الإجراءات تمكن الملازم أول إسلام فوزى، معاون مباحث مركز شرطة كفر الدوار من ضبط احمد.ص.ع من عناصر الخلايا النوعية لجماعة الاخوان لتورطة فى عدة وقائع لاحراق ماكينات الصرف الالى بالبنوك.
وتكثف الاجهزة الامنية من جهودها لضبط باقى عناصر

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر