جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

"عزة عثمان" تعتذر عن منصب المستشار الإعلامي لجامعة سوهاج

الأربعاء 25/مايو/2016 - 01:19 م
تحيا مصر
طباعة
مدحت بدران
اعتذرت الدكتورة عزة عثمان رئيس قسم الإعلام بكلية الآداب في جامعة سوهاج عن منصب المستشار الاعلامي، وقالت عزة عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" اعتذار رسمي : أعلن رسميا اعتذاري اليوم عن منصب مستشار اعلامي لجامعة سوهاج ولم توضح الأسباب التي دفعتها للاعتذار، ويأتي ذلك بالتزامن مع تكليف الدكتور صفا محمود قائما بأعمال رئيس جامعة سوهاج .
وتناقل مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي تعليقاتهم حول ما حصل:
مثل صفوت عبدالجليل: خسارة كبيره للجامعه الدكتورة كآن ممكن تغيري كتير للاحسن .
مثلMoataz Elgeneedy خسارة كبيرة لجامعة سوهاج وفقك الله دائما للصواب د.عزة.
مثل Souraya El Badaoui مش عارفة ليه بس اثق جدا في قراراتك وحكمتك..بالتوفيق.
وعلق د.أشرف الشامي المنصب خسر د.عزة لكن د. عزة كسبت نفسها... الحياة عدة قرارات فالنجاح قرار و الفشل قرار وأراك كل يوم تصرين على قرار النجاح فإلى اﻷمام دائما ...مع خالص تحياتي لحضرتك في أي منصب كنت أو بدون منصب .

الجدير بالذكر، انه عندما تم تكليف الدكتورة "عزة عثمان " لمنصب المستشار الإعلامي للجامعة، بدأت بالفعل بوضع خطة لتطوير المركز الاعلامي لجامعة سوهاج بالاضافة الى وضع قواعد وأسس لتنظيم تعامل جامعة سوهاج مع وسائل الاعلام المُختلفة.

 وفي تصريح صحفي للدكتور "عزة "، أكدت ان صحافة "بير السلم" أخرت جامعة سوهاج، وأنه لن يتم التعامل داخل الجامعة مع أي جهة صحافية أو إعلامية غير رسمية أو معترف بها من قبل نقابة الصحافيين، مشيرة إلى أن الجامعة تعاملت في الفترة السابقة مع العديد من الجهات الغير مهنية أو المتخصصة في الإعلام والصحافة ولا تمت لذات المهنة بصلة يطلق عليها الكثير من العامة "صحافة بير السلم" كون العاملين بها حاصلين على مؤهلات متوسطة وما دونها، موضحة أن هذه النوعيات من الأشخاص اقتصر دورهم في الحياة على ابتزاز البشر ونشر ظاهرة التسول من خلال صحفهم الغير مهنية، تحت مسمى إعلامي، ومن جهة أخرى هذه النوعية من الأشخاص أخرت الجامعة كثيراً وجعلت دور المركز الإعلامي "باهت" على حد تعبيرها.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر