جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

حوادث

ننشر صورة من قرار إحالة أمناء شرطة المطرية في التعدي على الأطباء

الأربعاء 18/مايو/2016 - 03:46 م
تحيا مصر
طباعة
أمر النائب العام، المستشار نبيل صادق بإحالة 9 أمناء شرطة "مخلى سبيلهم" للمحاكمة، لاتهامهم بالتعدى على أطباء مستشفى المطرية العام.

وحصلنا على صورة ضوئية من قرار الاحالة الصادر من النائب العام المستشار نبيل صادق، والذى اعدته نيابة شرق القاهرة الكلية برئاسة المستشار محمد عبد الشافى، وجاء فيه ان امناء الشرطة محمد محمد رضوان ، وحسام احمد على ، ومحمود محمد عطية محمود ، السيد احمد عبد الحميد ، واسامة رضا محمد ، ومحمد ابراهيم احمد ، يحيي اسماعيل عبد العزيز ، وعبد المنعم ابراهيم سالم ، ومحمد نزيه السيد قاموا فى يوم 28 يناير الماضى بالقبض على الطبيبين احمد السيد عبد الله ، ومؤمن عبد العظيم احمد ، واحمد محسن جلالة ، واحتجزوهما دون امر او قرار بالاحتجاز وفى غير الاحوال التى تصرح فيها القوانين ، واللوائح بالقبض على ذوى الشبهة.

وذكر أمر الاحالة ان المتهمين تعدوا على المجنى عليهم بالضرب والسب اثناء اداء وظيفتهم بالكشف على المتهم الاول ، وكان ذلك باستعمال اداة نشأ عنها جوح احتجات لمدة 20 يوما للعلاج.

وتبين من امر الحالة ان المتهمين بصفتهم افراد بقسم شرطة المطرية ، استعملوا القسوة مع المجنى عليهم بالضرب فاحدثوا بهم اصابات اعتمادا على سلطات وظيفتهم، كما قان المتهمان الاول والثانى باهانة الاطباء وكافة العاملين بمستشفى المطرية بالقول.

كان المستشار نبيل أحمد صادق، النائب العام، امر بفتح مستشفى المطرية العام، على الفور لتقديم خدماته الصحية والعلاجية للمواطنين، سرعة التحقيق في واقعة غلق المستشفى، وصولًا إلى المتسبب في ذلك، واتخاذ الإجراءات القانونية قِبَلْ من تثبت مسئوليته عن تعطيل هذا المرفق العام عن أداء خدماته للمواطنين.

وكانت نيابة شرق القاهرة برئاسة المستشار محمد عبد الشافي المحامي العام قررت اخلاء سبيل 9 امناء شرطة من سريا النيابة بضمان محل الوظيفة علي خلفية اتهامهم بضرب وسحل اطباء مستشفيي المطرية العام.
ننشر صورة من قرار إحالة أمناء شرطة المطرية في التعدي على الأطباء
ننشر صورة من قرار إحالة أمناء شرطة المطرية في التعدي على الأطباء

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر