جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

اقتصاد

تعرف على..تخفيضات "كرتونة رمضان" من "كازيون"

الثلاثاء 17/مايو/2016 - 10:56 ص
تحيا مصر
طباعة
أعلنت سلسلة سوبر ماركت التخفيضات "كازيون"، توفر "كرتونة رمضان"، ابتداء من اليوم الثلاثاء، حتى آخر أيام شهر رمضان المبارك، في كل فروع "كازيون"، المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، ومن خلال سياراتها المتنقلة والمتواجدة في مختلف الأحياء.

وستباع "كرتونة رمضان" إلى الجمعيات الخيرية التي بدأت بالفعل في إرسال طلبات شرائها التي تشتمل على مجموعة من السلع الغذائية الأساسية بهدف توزيعها على المحتاجين أثناء الشهر الكريم.

وانتهت كازيون من تعبئة مائتي ألف كرتونة حتى الان، استعدادا لتلبية الطلبات الكبيرة تزامنا مع اقتراب بداية الشهر الكريم، وتتوقع الشركة أن تتخطى مبيعات "كرتونة رمضان" هذه الكمية بكثير، وهو ما استعدت له الشركة بشكل كامل.

وتباع حاليا "كرتونة رمضان" في جميع منافذ "كازيون" بسعر 49.95 جنيه، بدلا من 58.50.

وتحتوي الكرتونة على المنتجات التالية:
2 كيلو أرز 1 كجم، 2 كيلو سكر 1 كجم، 3 كيس مكرونة 350 جم، برطمان صلصة طماطم 300 جم، زجاجة زيت طبخ 800 ملل، علبة فول 400 جم وعلبة سمنة 750 جم.

ويأتي عرض "كرتونة رمضان " من كازيون استمرارا لسياسة الشركة التي تسعى لتوفير السلع الغذائية الأساسية للمستهلك المصري بأسعار في متناول اليد من خلال التعاون والتنسيق المستمر مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، ويتيح نموذج عمل كازيون بانتشاره في 12 محافظة من خلال 140 فرع للشركة للحد من زيادة أسعار السلع الغذائية الأساسية لكل بيت مصرى.

وشدد وزير التموين على أهمية توفير المنتجات الاساسية بأسعار مناسبة قائلا: " نحن نعمل جاهدين مع شركائنا في القطاع الخاص على ضمان الأمن الغذائي وتوفير السلع الأساسية لكل بيت مصري بأسعار مناسبة".

كما أكد علاء راضي الرئيس التنفيذي لشركة توفير للمواد الغذائية المالكة لكازيون ماركت، على قدرة الشركة على تقديم السلع بافضل الأسعار قائلا: " نعمل في كازيون على تطبيق أحدث وسائل الإدارة لسلاسل السوبرماركت، ونستعين بشبكة فروعنا المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، مع تقليل المصاريف في جميع أوجه النفقات مما ينعكس في النهاية على السعر النهائي للمنتجات في كل فروع كازيون والتي تقل بشكل كبير عن السلاسل الأخرى بما يصب في مصلحة المستهلك المصري."

وأضاف محمد خرما عضو مجلس الإدارة التنفيذي لكازيون: "شهر رمضان المعظم يتيح لنا الفرصة للتواصل مع المجتمع بشكل أكبر ولإضفاء البسمة على وجوه عملائنا، وفي شهر رمضان لهذا العام سنعمل على تنويع منتجاتنا للوصول لأكبر عدد من المصريين في جميع أنحاء الجمهورية خاصة من هم في أشد الحاجة للأسعار المخفضة."

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر