جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

حوادث

حريق بالكنترول يلتهم أوراق الإجابة لطلاب النقل الثانوي ببلبيس

السبت 14/مايو/2016 - 07:53 م
تحيا مصر
طباعة
شب حريق، منذ قليل، بكنترول النقل للثانوية العامة٬ بمدرسة شبراالنخلة التابعة لمركز بلبيس٬ ما أسفر عن إلتهام النيران لأوراق الإجابة الخاصة بالطﻻب٬ فيما إتهم مدير المدرسة ٥ أشخاص بإحداث الحريق.

تلقي اللواء حسن سيف مدير أمن الشرقية إخطارًا من العقيد سمير أبو روضة مأمور مركز شرطة بلبيس٬ يفيد بتلقيه بلاغًا من الدكتور إيهاب الجعفري مدير إدارة بلبيس التعليمية بإشعال النيران فی أوراق الإجابة الخاصة بإمتحانات الصف الأول الثانوي العام بمدرسة شبرًا النخلة الإبتدائية.

وانتقل علی الفور ضباط المباحث إلي مكان الواقعة وبالفحص تبين حرق أوراق الإجابة الخاصة بكنترول الصف الأول الثانوي العام بشبرا النخلة الملحقة بمدرسة شبرا النخلة الإبتدائية لمواد اللغة العربية، والإنجليزية، والفرنساوي، والأحياء، والفلسفة، كما تبين عدم وجود كسر بالأبواب وأن الكنترول يقع بالدور الثالث، كما تم حرق شنطة خاصة بأحد أعضاء الكنترول وكان بها جهاز موبايل تحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

ومن جانبه قال هلال زايد المستشار الإعلامي لإدارة بلبيس التعليمية٬ أن الدكتور إيهاب الجعفري مدير الإدارة أخطر الجهات المعنية وإنتقل إلي المدرسة محل البلاغ وباستدعاء مدير المدرسة الإبتدائية لفتحها للمعاينة ويدعي محمد محمد خليل مقيم شبرا النحلة فر هاربًا ولم يحضر.

وأوضح زايد أن مدير المدرسة الثانوية عبد الحسيب محمود الجبالي 59 سنة ومقيم قسم ثان العاشر من رمضان إتهم كلا من مدير المدرسة الإبتدائية، وعمال النوبتجية، وإثنين من المدرسين بمدرسة شبرا النخلة الإبتدائية بحرق أوراق الإجابة الخاصة بطلبة الصف الأول الثانوي العام الموجودة بالكنترول.

وأضاف زايد أن درجات الطلاب تم رصدها بالشيتات الخاصة لذلك ولم يتم حرقها مما يضمن حق الطلاب وعدم إعادة الامتحانات.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر