جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

توزيع 5 أطنان لحوم مدعمة لأهالى المنيا

الثلاثاء 10/مايو/2016 - 01:34 م
تحيا مصر
طباعة
أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مطاى، بيع وتوزيع 5 أطنان لحوم مجمدة مقدمة من القوات المسلحة بأسعار مخفضة للمواطنين تصل إلى 37 جنيها للكيلو وذلك في إطار تخفيف العبء عن المواطنين خاصة مع استمرار ارتفاع أسعار اللحوم البلدية ومواجهة جشع الجزارين.

قال اللواء ناصر فتحي رئيس مركز ومدينة مطاى، إن منافذ التوزيع لاقت إقبالا كبيرًا من المواطنين حيث أعرب الاهالى عن شكرهم وتقديرهم للجهود المبذولة من قبل الحكومة والتي تسعى جاهدة لتحسين حياة الأسر الأكثر احتياجا والأولى بالرعاية.

وأضاف إن الكمية تم توزيعها من خلال سيارات 3 مجهزة على قرى المركز المختلفة حيث تم تقسيم الكمية على المجالس القروية، والتى شملت ( ابوان ـ منبال ـ بردنوها ـ ابوعزيز ـ حلوة ) على ان تطرح بأحياء المدينة الأربعة، مشيرًا إلى انه تم التوزيع تحت إشراف رؤساء الوحدات القروية ورؤساء الأحياء.

واشار الى ان التوزيع تم من خلال منافذ البيع المعروفة للمواطنين بالمدينة والقرى التابعة لها، مؤكدًا ان التوسع فى منافذ بيع المنتجات والسلع للمواطنين يأتي من منطلق المسئولية الاجتماعية في التخفيف عن كاهل المواطنين وتوفير الاحتياجات الاساسية لهم كما يساهم فى التصدى للممارسات الاحتكارية وغلاء الاسعار الذى يفرضه بعض التجار على المواطن.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر