جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

حوادث

إزالة 95 حالة تعد على الأرضى الزراعية بالمنيا

الثلاثاء 10/مايو/2016 - 01:26 م
تحيا مصر
طباعة
تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مطاى بالمنيا من رفع وإزالة 21 حالة تعد على الأرضى الزراعية بمساحة فدان و16 سهما خلال إحدى حملات الإزالة التي تنظمها الوحدة المحلية بالتعاون مع قسم الإرشاد الزراعي وحماية الأراضى، وذلك في إطار الحفاظ على رقعة الأرض الزراعية داخل زمام المحافظة.

قال اللواء ناصر فتحي رئيس مركز ومدينة مطاى، إن الحملة أسفرت عن إزالة 14 حالة تعد على الأرض الزراعية بمساحة 11 قيراطا و8 أسهم و3 حالات تعد على حرم الطريق بمساحة قيراطين، و4 حالات تعدى إصلاح زراعي بمساحة 11 قيراطا و8 أسهم.

كما تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوقرقاص من رفع وإزالة 74 حالة تعد على الأرض الزراعية بقرية اسمنت بمساحة فدان و20 قيراطا خلال حملات الإزالة التي تجرى على مستوى المحافظة بالتعاون مع الإدارة الزراعية وذلك في إطار الحفاظ على رقعة الأرض الزراعية.

وأوضح التقرير الذي تم عرضه على اللواء طارق نصر محافظ المنيا الجهود التي تبذلها الوحدة المحلية، حيث تم إزالة 23 حالة تعد على أراضى زراعية بمساحة فدان و6 قراريط و8 أسهم، بالإضافة إلى إزالة 26 حالة على أملاك الدولة على مساحة 13 قيراطا وسهمين و25 حالة تعد على أملاك ري.

وقال محمد عبد الرحيم رئيس مركز ومدينة ابوقرقاص، إن هذه الحملات تأتى في إطار التصدي لمحاولات التعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وإزالة أى حالة تعدى في مهدها، مؤكدًا على إن المجلس لا يألون جهدًا في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتعدين.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر