جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

سياسة

النائبة الدكتورة راندا مصطفى "تحرير سيناء" يذكرنا بالبطولات العظيمة للجيش المصري... وأرض الفيروز تشهد تنمية غير مسبوقة

الإثنين 25/أبريل/2022 - 04:37 ص
تحيا مصر
طباعة
تامر توفيق
أكدت النائبة الدكتورة راندا مصطفى وكيل لجنة التعليم و البحث العلمى و الاتصالات بمجلس الشيوخ و أمينة المرأة بحزب حماة الوطن ، أن ذكرى تحرير سيناء يذكرنا بالبطولات الخالدة للقوات المسلحة المصرية واسترداد الأراضي المصرية، مؤكدة أن  شهر رمضان هذا العام قد جمع عيدين يفخر بهما كل المصريون أولهما ذكرى حرب أكتوبر المجيدة الموافق العاشر من رمضان وعيد تحرير سيناء.
وأضافت " مصطفى "، أن قواتنا المسلحة حققت انتصارًا عظيمًا في دحر الإرهاب واقتلاعه من جذوره، وأعادت الحياة لطبيعتها بأرض الفيروز، لتنطلق المشروعات القومية على طريق تحقيق التنمية المستدامة المنشودة.
وأشارت "وكيل لجنة التعليم و البحث العلمى و الاتصالات بمجلس الشيوخ " ، أن الدولة المصرية تولي اهتماما كبير بملف التنمية في سيناء وهو ما يؤكد إرادة القيادة السياسية لمواجهة تحديات الماضي، وتعمير كل شبر من أراضي سيناء الغالية بعد إستعادته.
 ووجهت مصطفى، التحية لكل شهداء تراب هذا الوطن العظيم الذين ضحوا بأنفسهم ليبقي الوطن مرفوع الرأس دائمًا ، والذين رووا بدمائهم الطاهرة  تراب الوطن وحققوا النصر العظيم لتبقى مصر آمنة مستقرة، مشيدة بالجهود والتضحيات التي تقوم بها القوات المسلحة الباسلة وقوات الشرطة فى سبيل حماية الوطن وأمنه وأمانه. .، وأعادت الحياة لطبيعتها بأرض الفيروز، لتنطلق المشروعات القومية على طريق تحقيق التنمية المستدامة المنشودة.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر