جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

سياسة

أمبنة المرأة بحماة الوطن تشارك فى زيارة مستشفى ابوالريش بالمنيرة

الثلاثاء 19/أبريل/2022 - 10:26 م
تحيا مصر
طباعة
تامر توفيق
فى إطار العمل الخدمى و المجتمعى الذى تتبناة أمانة المرأة بقيادة النائبة الدكتورة راندا مصطفى وكيل لجنة التعليم و البحث العلمى و الاتصالات بمجلس الشيوخ وعضو نادى ليونز جولدن فاروز . 
قام وفد من نادى ليونز جولدن فاروز  و نادى ليونز الامل برئاسة الأستاذة هالة عبد الغفار و نادى ليونز شمال القاهرة برئاسة المهندسة نهال نور الدين بزيارة لمستشفى ابوالريش بالمنيرة و اهداءهم شنط رمضانية تحتوى على هدايا ملونة و العاب و ذلك لإدخال الفرحة و السرور على الأطفال و خصوصا فى الشهر الكريم .
قام بالزيارة النائبة الدكتورة راندا مصطفى عضو مجلس الشيوخ المعين و أمين المرأة بحزب حماة الوطن و الأستاذة ريم عزت بصحبة بعض من أعضاء الناديين . 
و قد قامت سيدات مركز الامل بأمانة المرأة بحزب حماة الوطن بحياكة و تجهيز الشنط و ترتيب محتوياتها بما يتناسب مع الزيارة .
و قد عبرت الدكتورة راندا مصطفى عن غامر سعادتها بفرحة الاطفال مؤكدة أن الهدف من الزيارة كان إدخال الفرحة و السرور على قلوب اطفالنا و هو ما تحقق و رأيته فى عيونهم و موجهه الشكر لسيدات مركز الامل على المجهود الذى فمن به للإعداد لتلك الزيارة . 
مؤكدة أن العمل الخدمى و المجتمعى هو أساس عملنا الحزبى و السياسى و منوهه أن تلك الزيارة هى امتداد لما تقوم به أمانة المرأة تجاة الاطفال المرضى و أمهاتهم وذويهم وخدمة المجتمع ككل .

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر