جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

سياسة

حفل افطار تنظمة أمانة المرج بحماة الوطن

الجمعة 08/أبريل/2022 - 01:02 ص
تحيا مصر
طباعة
تامر توفيق
طبقا للسياسة العامة لحزب حماة الوطن بقيادة الفريق جلال الهريدى رئيس الحزب و اللواء أحمد العوضى النائب الأول لرئيس حزب حماة الوطن ورئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب و اللواء طارق نصير أمين عام الحزب ووكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس الشيوخ و الدكتور احمد العطيفى أمين تنظيم الحزب بتفعيل الدور الخدمى و المجتمعى .
و بناء على توصيات المكتب التنفيذى لأمانة القاهرة بقيادة اللواء ايهاب هلال أمين عام القاهرة بحسن التواجد و الانتشار. عقدت أمانة المرج بقيادة الاستاذ هدايت ابراهيم ادريس أمين عام المرج حفل افطار جماعي لاهالى المرج و المناطق المناخية لها و ذلك بحضور السيد اللواء ايهاب هلال أمين عام القاهرة و الدكتورة هدى يسى مساعد أمين عام القاهرة و الاستاذ فهمى حسين مساعد أمين عام القاهرة و الاستاذ فؤاد اللواء مستشار أمين عام القاهرة لشئون التنظيم و العميد باسم عكاشة امين العلاقات العامة و الاتصال السياسى بالقاهرة و الاستاذ محمد منصور أمين الشؤون الاقتصادية بالقاهرة و المستشار صفوت طنطاوى أمين الشئون القانونية بالقاهرة و الأستاذة شيرين ابو المعاطى أمين المرأة بالقاهرة و الاستاذ هدايت ادريس أمين عام المرج و الاستاذ احمد عبدة عضو لجنة التقييم و المتابعة و لفيف من أعضاء و كوادر هيئة مكتب أمانة القاهرة.
شهد الحفل حضور مكثف من أهالى منطقة المرج و الذين تفاعلوا مع قيادات حزب حماة الوطن بالقاهرة مثمنين الدور الذى يقوم به الحزب بمنطقة المرج أو المناطق المجاورة لها .
و قد تخلل الحفل لقاء ودى مع اللواء ايهاب هلال أمين عام القاهرة قدم خلالة الأهالى أفكارهم و مقترحاتهم و استعدادهم للتعاون مع الحزب فى كافة الأنشطة والفعاليات التى يقوم بها الحزب طوال العام .
و من جانبة أبدى الاستاذ هدايت أمين عام المرج استعدادة لتلبية اى طلبات أو مقترحات تخدم أهالى المرج و ذلك بالتعاون و التنسيق مع أمانة القاهرة .
و بعد انتهاء حفل الإفطار تم تنظيم ندوة لطرح الأسئلة الدينية و التعريف بأهمية هذا الشهر الكريم عن باقى شهور السنة و فضل هذا الشهر . 
كما تم توزيع مبالغ مالية كبيرة على الأطفال و الشباب و كبار السن الفائزين بالاجابات الصحيحة خلال الندوة مما أشاع جو من البهجة و الفرحة على جميع المتواجدين بالحفل .
و من جانبة أكد اللواء ايهاب هلال أمين عام القاهرة عن سعادته بالحضور المكثف من قبل الأهالى و على التواجد الدائم وسط الاهالى لبحث مشاكلهم و الاطلاع على متطلباتهم اولا باول و كذلك العمل على تذليل اى مشاكل قد يواجهها الأهالى سواء بالمرج أو بأى منطقة بالقاهرة مؤكدا أن أساس العمل الحزبى و السياسى هو العمل الخدمى و المجتمعى و الذى نسعى جميعا لتحقيقة فى اى وقت و فى كل مناسبة .

#تحيا_مصر 

#الجمهورية_الجديدة 

#حياة_كريمة 

#حفل_افطار 

#امانة_المرج 

#حزب_كل_المصريين 

#معا_نحميه_ومعا_نبنيه

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر