جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

الاخبار

نيابة الدقى تستدعى أشخاص فى واقعة بلطجة و احتجاز عمال

الأربعاء 10/نوفمبر/2021 - 04:02 م
تحيا مصر
طباعة
عبدالمحسن شعبان

أمرت نيابة الدقي برئاسة المستشار أحمد عطية بـ استدعاء مالك عقار ونجله وشقيقه وأخرين، في واقعة اتهامهم بالبلطجة والترويع واستعراض القوة والاعتداء على مستأجر وعمال نقل أثاث وانتحال صفة واحتجازهم داخل مدخل العقار وغلق بوابة العقار عليهم واخذ بطاقاتهم الشخصية وهواتفهم المحمولة والاعتداء عليهم بالضرب وتهديدهم حال تحرير محاضر ضدههم وذلك لمنعهم بالقوة من نقل منقولات المستأجر.


 
وبعد التحقيق أمرت النيابة بإخلاء سبيل المتهمين فى القضية بضمان محل الإقامة، وكان المستأجر أ. د قد حرر المحضر رقم 6261 إداري الدقي لسنة 2021 ضد المشكو في حقهم وهم مالك العقار وآخرون بالاعتداء عليه و منعه من نقل منقولاته بالقوة والبلطجة وذلك في إحدى عمارات شارع هارون بـ ميدان المساحة بالدقي .

كانت نيابة الدقي قد استمعت إلى أقوال الشاكي الذي أكد أن مالك العقار ضرب بالقانون عرض الحائط وعرض حياته للخطر بل حاول الاستيلاء على منقولاته وهدده و روعه وقال له "لو نزلت حاجتك هقطع رقبتك" كما ورد على لسان الشاكي.


 
و واجهت النيابة المتهمين بما جاء في اقوال الشاكي والشهود و ما ظهر في الفيديو الذي قدمه الشاكي للنيابة وتم تحريزه في المحضر و واخذت النيابة التعهد اللازم على المتهمين بعدم التعرض للشاكي اثناء انزال منقولاته.

ولفت إلى أن المتهم عهد على خرق القانون وصدر ضده أحكام في القضايا التالية :1031 جنح أمن دولة طوارئ الدقى لسنة 2020 و 9498 جنح الدقى لسنة 2020 و 14394 جنح الدقي 2019 و 7965 جنح الجيزة 2017.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر