جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

فن

عودة الثنائيات في دراما رمضان 2021

السبت 06/مارس/2021 - 01:04 م
تحيا مصر
طباعة
بوابة تحيا مصر




منذ فترة طويلة اعتاد الجمهور على فكرة البطل الأوحد، كل نجم يظهر في مسلسل بمفرده بطل قوي محبوب من الجميع، أو يعيش معاناة ورحلة كفاح، المهم أن المسلسل باسمه بمفرده هو البطل الذي يتحدث عنه الجميع.

على عكس ما كان يحدث في الماضي، وخاصة في فترة التسعينيات عندما كنا نرى مسلسلات بطولة جماعية أو ثنائية، المهم فيها هو القصة أكثر من فكرة ظهور البطل الواحد.
ويشهد رمضان 2021 عودة فكرة الثنائيات في الدراما المصرية في أكثر من عمل يشارك فيه نجوم صف أول متقاسمين البطولة، في هذا التقرير نتعرف على هذه الأعمال.

الاختيار 2

واحد من المسلسلات التي ينتظرها الجمهور، بعد النجاح الكبير لمسلسل "الاختيار" في رمضان 2020، يتشوق المشاهدون الجديد الذي سيتم تقديمه هذا العام، مع قصص وبطولات رجال الشرطة.
ويشهد المسلسل عودة للفنان أحمد مكي إلى الدراما التليفزيونية بعد غياب 4 سنوات منذ مسلسل "خلصانة بشياكة"، يعود بشكل جديد بعيدا عن الكوميديا الذي تميز فيها.وإلى جانب مكي يشارك في البطولة الفنان كريم عبد العزيز، وينتظر الجمهور ظهوره أيضا في رمضان، بعد غيابه لـ 4 سنوات أيضا مسلسله "الزيبق".

مسلسل "الاختيار 2" من تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي، ويشارك في بطولته كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، أحمد داش، بشرى، أسماء أبو اليزيد وعدد من ضيوف الشرف.


نسل الأغراب

الدراما الصعيدية المنتظرة، ومواجهة كبيرة بين النجمين أحمد السقا وأمير كرارة في "نسل الأغراب".

وبعد نجاح أمير كراراة في مسلسل "الاختيار" ومن قبله في دور الشرطي في مسلسل "كلبش" لـ 3 مواسم يطل على الجمهور هذا العام في شخصية الصعيدي أمام أحمد السقا.

أحمد السقا أيضا يعود للجمهور بمسلسل مختلف، ودور الصعيدي الذي نجح فيه كثيرا، في مسلسل من المتوقع له النجاح الكبير.

نرشح لك: حقيقة ظهور نور الشريف ومحمود مرسي في "نسل الأغراب"

والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي – تامر مرسي، ويشارك في بطولته مي عمر، دياب، محمد جمعة، فردوس عبد الحميد، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد مالك، أحمد داش، محمد مهران وأحمد فهيم.


ملوك الجدعنة

غاب الفنان مصطفى شعبان عن رمضان 2020، وقرر العودة هذا العام بمسلسل جديد يشاركه في بطولته الفنان عمرو سعد.

يتقاسمان البطولة معا في العمل الذي يتم تصوير أحداثه في لبنان، وهو آخر الأعمال التي ظهر فيها الفنان الراحل يوسف شعبان.

نرشح لك: تفاصيل دور يوسف شعبان في "ملوك الجدعنة" الذي حرمه الموت من استكماله

مسلسل "ملوك الجدعنة" بطولة مصطفى شعبان، وعمرو سعد، ورانيا يوسف، ياسمين رئيس، عمرو عبد الجليل، دلال عبد العزيز، محمد عبد العظيم، ووليد فواز، وهو سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

هجمة مرتدة

عودة جديدة للثنائي أحمد عز وهند صبري، بعد انطلاقتهما معا قبل 20 عاما في فيلم "مذكرات مراهقة"، وظهورهما سويا في فيلم "الممر"، يتجدد التعاون ولكن هذه المرة في مسلسل.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر