جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

منوعات

خالد البرماوى تجربة منتدى فتكات كان ممكن يكون فيس بوك مصرى

السبت 09/يناير/2021 - 10:33 م
تحيا مصر
طباعة
ads
قال الصحفى خالد البرماوى المتخصص فى المحتوى الرقمى، إن الرئيس الأمريكى ترامب كان ترند خلال الأيام الماضية، فموقع تويتر تم إيقافه، ثم قال إنه سينشئ موقع تواصل الاجتماعى، فالمنصات الإجتماعية كان تصرفها مختلف تجاه ما قام به ترامب، وما كانت تقوم تجاه الجماعات الإرهابية بإتاحه أى شيء كانوا يدعون له.

وأضاف خلال برنامج "حديث القاهرة"، على القاهرة والناس، مع كريمة عوض وخيرى رمضان، إن المادة رقم 230 من القانون الأمريكية لعام 1996، إن شبكات الكومبيوتر تم معاملتها كمعاملة شركات الاتصالات، وأن أى ما يقال فى هذه المواقع مثل ما يقال فى المكالمات الهاتفية.

وتابع، أن قضية فيرمونت أيضا كانت ترند خلال هذه الأيام، فهى قضية مثارة منذ يوليو الماضى، ولكن الجديد، أن بعض المتهمين تم اخلاء سبيلهم، من بينهم نازلى ابنة الفنانة نهى العمروسى.

وأردف، أن الدوريات المصرى والإيطالى والانجليزى، كانوا ترندات، وكذلك هدافى هذه الدوريات، وأيضا قرعة دورى أبطال أفريقيا لدور المجموعات كانت ترند.

واستطرد، من الترندات المهمة غلق منتدى فتكات، وقصته، أن المهندس خضر صاحب المنتدى قرر أن ينشئ هذا المنتدى، ولكن شركة عرضت عليه أن يبيعه، ثم وافق على عرض كويتى، ولكن التجربة لم تنجح مع الشركة الكويتية، فتجربة منتدى "فتكات" كان من الممكن أن تتحول لفيس بوك مصرى.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل توافق على قانون مجلس النواب بتطبيق ضريبة لصالح أسر شهداء ومصابي الإرهاب

هل توافق على قانون مجلس النواب بتطبيق ضريبة لصالح أسر شهداء ومصابي الإرهاب

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر