جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

محافـظ المنوفية يسلم مساعدات لعدد من ذوي الهمم والحالات الإنسانية

السبت 09/يناير/2021 - 03:06 م
تصوير | إسراء قنديل
تصوير | إسراء قنديل
طباعة
المنوفية - إسراء قنديل
ads

استقبل إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية ، اليوم السبت، عددا من الحالات الإنسانية وذوى الهمم بالديوان العام؛ حيث سلم 3 كراسي ودراجة بخارية وسماعة أذن لمواطن يعانى من ضع بالسمع، مراعاة لظروفهم الصحية والاجتماعية، ويأتي ذلك في ضوء تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية بالتواصل الدائم مع المواطنين وتقديم أوجه الدعم والرعاية الكاملة للأسر الأكثر احتياجا لضمان توفير حياة كريمة وآمنة لهم.

ووافق محافظ المنوفية ، على صرف إعانة مالية لمواطن "كفيف" بقرية أجهور الرمل بقويسنا يعانى من ضمور بالشبكية ومتزوج ويعول أسرة وليس لديه أي مصدر دخل، موجها وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بسرعة اتخاذ اللازم نحو إمكانية صرف معاش تكافل وكرامه له، وصرف إعانة مالية لشاب من ذوى الهمم يبلغ من العمر 18 عاماً بمركز أشمون، ويعمل بمحطة وقود لمساعدة والدته في تحمل أعباء الحياة المعيشية نظراً لوفاة والده. ووافق أبو ليمون، على صرف مساعدة مالية لمواطن من قرية دلهمو أشمون نظراً لظروفه الصحية والاجتماعية لمساعدته على تحمل تكاليف العلاج، حيث يعانى من إعاقة بالساق ويعول أسرة.
كما أمر المحافظ بصرف إعانة فورية لمواطن كفيف من قرية الروضة ببركة السبع يعول 3 أطفال يعانون من ضعف بالبصر نظراً لحالته الصحية.
ووجه بصرف مساعدة مالية لمواطنة من قرية سلكا بشبين الكوم تعول أسرة مكونة من ثلاثة أطفال بمراحل التعليم المختلفة لضمان توفير حياة أمنة لها ولأولادها، وصرف إعانة فورية لمواطنة من قرية زوير بشبين الكوم يعانى ابنها من شلل بالأطراف الأربعة وضمور بالعضلات موجهاً بضرورة توفير كرسي كهربائي لمساعدته على الحركة بشكل طبيعي.

وخلال اللقاء وجه محافظ المنوفية وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بضرورة توفير كرسي كهربائي لشاب من الكوم الأخضر بشبين الكوم يبلغ من العمر22 عاماً ويعانى من شلل دماغي منذ الصغر ولا يستطيع الحركة، وكذا أمر المحافظ بصرف إعانة مالية له، كما وافق المحافظ على صرف مساعدة مالية لمواطن بناحية البتانون لمساعدته على إجراء عملية جراحية عاجلة ويعانى من قصور بشرايين الساق ولا يقدر على تحمل مصاريف العملية والعلاج.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل توافق على قانون مجلس النواب بتطبيق ضريبة لصالح أسر شهداء ومصابي الإرهاب

هل توافق على قانون مجلس النواب بتطبيق ضريبة لصالح أسر شهداء ومصابي الإرهاب

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر