جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

سياسة

امين العلاقات العامة بحماه الوطن : قرار البرلمان الأوروبي عن مصر تزييف للحقائق وتدخل مرفوض

الإثنين 21/ديسمبر/2020 - 03:30 ص
طباعة
تامر توفيق
أعلن الاستاذ هشام سويلم، امين العلاقات العامة بالقاهرة بحزب حماه الوطن ، رفضه التام لقرار البرلمان الأوروبي بشأن حالة حقوق الإنسان في مصر، مضيفا أن ذلك يعد تدخلا في الشأن الداخلي لمصر، ولا يعبر عن الواقع داخل المجتمع المصرى، وفي عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي. 

وأكد سويلم، في بيان له اليوم الاثنين، أن الدولة حريصة على ترسيخ مبادئ حقوق الإنسان منذ تولى الرئيس عبد الفتاح السيسي مقاليد الحكم، مشيرا إلى أن ما تضمنه قرار البرلمان الأوروبي تزييف للحقائق في مصر، نظرا لاعتمادهم على أحاديث المنظمات الحقوقية المشبوه والمدعومة من قبل الجماعات الإرهابية والتي حريصة على تشويه سمعة مصر ليلا ونهارا. 

وطالب امين العلاقات العامة، البرلمان الأوروبي أن يلتفت إلى الانجازات التي تمت على أرض الواقع خلال الستة سنوات الماضية في كافة المجالات والدعم المقدم للطبقات الفقيرة وهذا حق أصيل من حقوق الإنسان، وعدم الإلتفات للشائعات والمعلومات المغلوطة التي يبثها المأجورين والمُمولين عن مصر لهدمها. 


وذكر سويلم ، أنه على البرلمان الأوروبي أن يشيد بالدور الكبير التي تقوم به مصر في محاربة الإرهاب بدم أبنائه والذي يهدد العالم أجمع، مؤكدا أن الدولة حريصة على دعم حقوق الإنسان وإقامة دولة مدنية ديمقراطية حديثة.

#معا_نحميه_ومعا_نبنيه

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر