جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
نادى البنك الأهلي المصرى تاريخ من الإنجازات منذ نهاية الأربعينيات «صور نادرة» بعد عرض المشروع داخل معرض Cairo ICT.. زير النقل يتبنى الفكرة ويعد بتسهيل ترخيص المركبات المجهزة لمساعدة ذوي الإعاقة أثناء مشاركتها بمعرض Cairo ICT 2020.. أوديو للتكنولوجيا تكشف النقاب عن حلول تكنولوجية متكاملة للأعمال والتعليم المنطقة الاقتصادية والصندوق السيادي يعلنان تأسيس " نيرك " لصناعات السكك الحديدية وزراء النقل والبترول والثروة المعدنية والتعاون الدولي يشهدون توقيع مجموعة من بروتوكولات التعاون بين عدد من التحالفات الدولية هواوي تحتفل بالطلاب المصريين الفائزين في مسابقة هواوي تكنولوجيز العالمية هواوي تكنولوجيز تطلق أحدث حلولها التكنولوجية في مصر ال "CloudCampus 2.0 " بنكمل بعض" تساهم في زيادة تبرعات مستشفى بهية بنسبة 78% مقارنة بأكتوبر العام الماضي خلال مشاركتها في Cairo ICT 2020.. اورنج مصر تستعرض أحدث حلول المدن الذكية وخدماتها الرقمية لقطاع التعليم "بنية" تعلن عن توسّعها دولياً وإطلاق مبادرات لدعم الشباب الأفريقي في مجال التكنولوجيا
ads

اقتصاد

"بنية" تشارك فى معرض ومؤتمر تكنولوجيا النقل الذكي واللوجستيات 2020TransMEA

الخميس 19/نوفمبر/2020 - 07:32 م
تحيا مصر
طباعة
رشا يوسف باشا
ads
أعلنت شركة "بنية" عن مشاركتها فى معرض ومؤتمر تكنولوجيا النقل الذكي واللوجستيات  2020TransMEA، وذلك من خلال شركاتها فايبر مصر للأنظمة (FMS) وفايبر مصر للحلول الهندسية (FME) لعرض خبراتها في مجالات تكنولوجيا مراكز البيانات الجديدة ومشروعات العدادات الذكية و النقل الذكي و الحلول اللوجستية ، خلال الفترة من 22 إلى 25 نوفمبر الحالى بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس. 
وتعقيبا على هذه المشاركة والرعاية، أعرب المهندس أحمد مكي، رئيس مجلس الإدارة  و الرئيس التنفيذي لشركة بنية عن سعادته بهذه المشاركة والتي تأتي انعكاسًا لحجم أعمال الشركة والتي انطلقت منذ 4 سنوات.
وتابع المهندس احمد مكي قائلًا : نؤمن باهمية تسويق التجربة المصرية فى مجال التحول الرقمي وتصدير الخبرات الناجحة لأفريقيا و الشرق الأوسط و نسعى دائما لتطوير البنية التحتية التكنولوجية بجميع المشروعات التنموية وما يتصل بها من حلول وخدمات ذكية على غرار مشروع البنية التحتية التكنولوجية للمدارس الثانوية و التي بلغ عددها 2530 مدرسة و الذي نفذته الشركة العام الماضي بمصر.
وتأسست شركة فايبر مصر للأنظمة (FMS) عام 2005 تحت اسم "اكوينوكس مصر" وتتخصص في مجال تكامل الأنظمة و حلول الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات وتشارك حاليًا في العديد من المشروعات البارزة مع عملاء من القطاعين العام والخاص. و قد تم الاستحواذ على اكوينوكس مصر من قبل شركة بنية (فايبر مصر سابقا) عام 2018.  أما شركة فايبر مصر للحلول الهندسية (FME) فهي شركة متخصصة في الأعمال المدنية والكهروميكانيكية في مجال الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات بالإضافة الى تجهيز مراكز البيانات وتقنيات الجهد المنخفض.
وتشارك الشركة بجناحين في المعرض، حيث يتم في الأول منهما عرض كلاً من شركة بنية للكابلات و شركة بنية رقمية، بالإضافة إلى استعراض مشروع بناء شبكة الالياف الضوئية في جمهورية الكونغو الديموقراطية. وتعد شركة بنية للكابلات اكبر منشاة صناعية متخصصة لكابلات الألياف الضوئية في إفريقيا والشرق الأوسط بالشراكة مع الهيئة العربية للتصنيع و بالتعاون مع شركة كورنينغ الأمريكية الرائدة عالميًا في تصنيع كابلات الألياف الضوئية ، أما شركة بنية رقمية فتعتبر اول و اكبر سوق رقمي متكامل يقدم حلول تكنولوجية سحابية لجميع متطلبات الأعمال. بالإضافة الى اطلاق شركة "بنية تيليكوم" اكبر مشغل لشبكة الألياف الضوئية على مستوى جمهورية الكونغو الديموقراطية و التي تقوم بتنفيذ مشروع ضخم هناك من خلال مد وتشغيل أكثر من 16000  كم لربط المدن الرئيسية في الكونغو. وتشارك الشركة في الجناح الثاني عن طريق شركة فايبر مصر للأنظمة و المتخصصة في مشاريع تكامل أنظمة الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات و شركة فايبر مصر للحلول الهندسية و المتخصصة في تنفيذ مشاريع بناء مراكز البيانات و الاعمال الكهروميكانيكية و حلول الجهد المنخفض في قطاع الاتصالات و تكنولوجياالمعلومات. 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد سن تشريع بتغليظ عقوبة المتورطين فى الإعلان عن منتجات وهمية؟

هل تؤيد سن تشريع بتغليظ عقوبة المتورطين فى الإعلان عن منتجات وهمية؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر