جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
نادى البنك الأهلي المصرى تاريخ من الإنجازات منذ نهاية الأربعينيات «صور نادرة» بعد عرض المشروع داخل معرض Cairo ICT.. زير النقل يتبنى الفكرة ويعد بتسهيل ترخيص المركبات المجهزة لمساعدة ذوي الإعاقة أثناء مشاركتها بمعرض Cairo ICT 2020.. أوديو للتكنولوجيا تكشف النقاب عن حلول تكنولوجية متكاملة للأعمال والتعليم المنطقة الاقتصادية والصندوق السيادي يعلنان تأسيس " نيرك " لصناعات السكك الحديدية وزراء النقل والبترول والثروة المعدنية والتعاون الدولي يشهدون توقيع مجموعة من بروتوكولات التعاون بين عدد من التحالفات الدولية هواوي تحتفل بالطلاب المصريين الفائزين في مسابقة هواوي تكنولوجيز العالمية هواوي تكنولوجيز تطلق أحدث حلولها التكنولوجية في مصر ال "CloudCampus 2.0 " بنكمل بعض" تساهم في زيادة تبرعات مستشفى بهية بنسبة 78% مقارنة بأكتوبر العام الماضي خلال مشاركتها في Cairo ICT 2020.. اورنج مصر تستعرض أحدث حلول المدن الذكية وخدماتها الرقمية لقطاع التعليم "بنية" تعلن عن توسّعها دولياً وإطلاق مبادرات لدعم الشباب الأفريقي في مجال التكنولوجيا
ads

اقتصاد

طارق شكري يشيد بدور الدولة في السنوات الأخيرة في التنمية

الثلاثاء 27/أكتوبر/2020 - 05:27 م
تحيا مصر
طباعة
رشا يوسف باشا
ads
وجه المهندس طارق شكري رئيس غرفه التطوير العقاري بإتحاد الصناعات رسالة من خلال صفحته على الفيس بوك أشاده بدور الدولة  في السنوات الأخيرة في التنمية ، حيث تقوم الدولة بدور كبير ومجهود رائع ، يتطلب من الشعب دفع الضرائب ، فهذا حق الدولة علينا ، وواجبنا تجاهها .
وأن الهدف الرئيسي من تلك الرسالة هو تعزيز الثقة بين دافع الضرائب والدولة. ولكن كذلك علي الدولة وعليه كمرشح لمجلس النواب ان يمثل دافعي الضرائب ومصالحهم ويتأكد ان هذه الضرائب تعود عليهم في صورة خدمات افضل لضمان مستقبل أفضل.
وأضاف شكري ان دوره كنائب سيكون التأكد من ان الطبقة الوسطي هي المستفيد الأكبر من هذه الضرائب .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد سن تشريع بتغليظ عقوبة المتورطين فى الإعلان عن منتجات وهمية؟

هل تؤيد سن تشريع بتغليظ عقوبة المتورطين فى الإعلان عن منتجات وهمية؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر