جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

فن

من هى الطفلة صاحبة جملة " اتعلمت حاجات كتيرة أوى "

السبت 27/يونيو/2020 - 12:15 ص
ads
تحيا مصر
طباعة
تقى أشرف
ads
تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى مقطع فيديو للطفلة " هند حسنى " طفلة مسرحية هالة حبيبتى مع الإعلامى مفيد فوزى، وأكثر ما لفت الأنظار للمقطع هو طريقة حديث هند وروح فكاهتها فى الحديث الأمر الذى دفع أغلب متابعى السوشيال ميديا لإعادة نشر المقطع بل واستخدام صورة الطفلة " ككوميكس " عبر المنصات. وأوضحت هند بعد مرور 35 عامًا على المقطع خلال حواراتها مع قناة سكاى نيوز عربية وموقع القاهرة 24: أنها رغبت فى الالتحاق بالمعهد العالى للفنون المسرحية بعد الثانوية إلا أنها لم تُوفق فى الأمر، فالتحقت بقسم الإخراج والتمثيل بكلية الآداب جامعة حلوان، وأنها استمرت بالعمل فى التمثيل حتى مرحلة الجامعة ولكنها توقفت بعد انتهاء فترة الجامعة.
وعبرت حسنى عن مدى سعادتها عند رؤيتها للمقطع بعد هذه المدة الطويلة قائلة " أنا كنت سعيدة جدًا بالمقطع وبردود فعل الجمهور تجاهه "، وأضافت إلى أنها كانت متذكرة لقائها مع الإعلامى مفيد فوزى ولكن لم تكن قادرة على تذكر الحديث نفسه.
وأشارت حسنى عند سؤالها عن علاقتها بزملائها بالوسط الفنى بأنها مازالت على تواصل مع عدد من أصدقائها وعلى رأسهم الفنانين شريف إدريس، أحمد عزت، أحمد عزمى، ياسر الطوبجى، رانيا عاطف بطلة مسرحية هالة حبيبتى والمخرج أحمد عقل.
وتمنت حسنى عودتها للتمثيل مرة أخرى ولكنها تسألت هل سيكون الوقت مناسب ؟ وهل ستجد أدوار تتناسب مع شكلها الحالى خاصةً وكونها محجبة ؟، واختتمت قائلة بأنها متزوجة ولديها طفلين وهما آدم سبع سنين وجومانا أربع سنين ونصف.
والجدير بالذكر أن أول من اكتشف هند هو الفنان السيد راضى الذى قدمها معه فى مسرحية مصنع الشوكولاتة، لتشارك هند بعد ذلك فى عدد كبير من الأعمال الفنية المتنوعة ومن أشهرها: مسرحية هالة حبيبتى، فيلم المطاردة الأخيرة، فيلم قفص الحريم، برنامج البرلمان الصغير ومسلسل فرفشة بجميع أجزاءه.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد سن تشريع بتغليظ عقوبة المتورطين فى الإعلان عن منتجات وهمية؟

هل تؤيد سن تشريع بتغليظ عقوبة المتورطين فى الإعلان عن منتجات وهمية؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads