جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار

سياسة

"ماجد أبو الخير" نلتزم جميعا من أجل المصلحة العامة للدولة

الإثنين 20/أبريل/2020 - 10:29 م
تحيا مصر
طباعة
محسن شعبان
 

صرح ماجد أبو الخير، عضو مجلس النواب ،  يجب على  المصريين  الآن  التباعد الاجتماعى من أجل الوقاية من الإصابة بفيروس ، وتابع:"ندق ناقوس الخطر ونحن فى حاجة للتباعد الاجتماعى .. تقليل الزحام ومنع التجمعات" ، كما هو الحال فى مدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية فنحن نتعاون جميعا مع المحافظ ومدير الأمن ومديرية الصحة يوميا لمتابعة حالة المواطنين أول بأول للحفاظ عليهم ، وعلى الجميع التحمل والإلتزام من أجل المصلحة العامة للدولة .

وأضاف "أبو الخير"، أن هناك تكاتف من كافة أجهزة الدولة اليوم وكل يوم  بمناسبة شم النسيم فقدم تم غلق جميع المنتزهات والحدائق بالمحافظة ومنع التجمعات بالإضافة لوعى من قبل الشارع المنوفى خاصة والمصريين عامة بخطورة المرحلة، مشيرًا إلى أن التنقل بين المحافظات يجب أن يكون للضرورة القصوى.. البلاد تمر بأزمة يجب أن نتكاتف لتجاوزها، لافتًا أن وكيل وزارة الصحة الدكتور نصيف الحفناوى والجيش الأبيض بالمنوفية يتبع اجراءات احترازية عالية  لأتباعها من أجل مواجهة الفيروس القاتل تتناسب مع الإجراءات العالمية، لافتاً إلى أن الطب الوقائي فى مصر من أقوى فروع الطب ومصر كانت دولة رائدة فى هذا المجال، معرباً عن ثقته بتجاوز البلاد لهذه الأزمة.


ولفت "أبو الخير" ، إلى أن مصر من أقل دول العالم فى الإصابة بالفيروس القاتل، بفضل الإجراءات التى تتبعها، والتدابير الأحترازية ، وتابع، علينا دراسة المجهود الكبير الذى يقع على مؤسسات الدولة إلى جانب الخسائر الاقتصادية المترتبة على هذا المقترح "، مشيراً إلى أن وزارة الصحة توقعت تراجعت أعداد الإصابات فى مصر خلال الفترة المقبلة.

إرسل لصديق

تصويت

هل تؤيد سن تشريع بتغليظ عقوبة المتورطين فى الإعلان عن منتجات وهمية؟

هل تؤيد سن تشريع بتغليظ عقوبة المتورطين فى الإعلان عن منتجات وهمية؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر