جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
هواوي تقدم عصر جديد من رؤية التصوير الفوتوغرافي بإطلاق سلسلةHUAWEI P40 Series الأعلى تطوراً في العالم المصرية للاتصالات تدعم مبادرة "حماية" بتوفير مستلزمات التطهير ومكافحة العدوى لدور رعاية الأيتام والمسنين جوميا تُطبق توصيل الطلبات "بدون تلامس" والدفع "غير النقدي" لمكافحة COVID-19 في مصر وإفريقيا نيسان تعيّن رئيساً جديداً لمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط والهند المصرية للاتصالات تتيح لعملائها باقة مكالمات بلا حدود من التليفون الثابت رئيس هيئة قناة السويس: حركة الملاحة منتظمة والقناة تسجل عبور 1662 سفينة خلال شهر مارس بحمولات 101 مليون طن مديرية الطرق والنقل بالإسماعيلية تواصل استكمال تنفيذ أعمال الصرف المغطى بشارع الدقهلية بحى ثان محافظ الإسماعيلية يصدر قرارا بغلق جميع الشواطئ وأى كورنيش او ممشى قرار بتخصيص عددا من مدارس الإسماعيلية لصرف معاشات شهر ابريل realme تحتل المرتبة السابعة في سوق الهواتف الذكية العالمية بإطلاقها realme C3 و realme 6i  
ads

اقتصاد

بالتعاون مع ماستركارد .. جوميا تسلم جائزة لأحد عملائها للسفر لحضور أحد المباريات الكبرى لدوري أبطال أوروبا

الأربعاء 26/فبراير/2020 - 03:06 م
ads
تحيا مصر
طباعة
رشا يوسف باشا
ads
إيمانا منها بأهمية تشجيع واستخدام المدفوعات الإلكترونية، قامت شركة جوميا بالتعاون مع ماستركارد بإطلاق مسابقة تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي على منصة تطبيق جوميا باستخدام JumiaPay وذلك لتشجيع العملاء على الإقبال على الدفع الإلكتروني .

وقد نصت شروط المسابقة على أن يستخدم المشترك JumiaPay في إتمام عملية الشراء بقيمة خمسمائة جنيها أو أكثر .

و قد أعلنت جوميا اسم الفائز من خلال سحب عشوائي بحضور مندوب من وزارة التضامن الاجتماعي و تم تسلمه الجائزة بمقر شركتها وهي رحلة سفر وإقامة لحضور دوري أبطال أوروبا   UEFA champion league لمدة أربعة أيام تشمل تغطية تكاليف السفر والإقامة للفائز مع مرافق .

تعليقاً على هذه المسابقة، أكد المهندس هشام صفوت، الرئيس التنفيذي لشركة جوميا مصر، على أهمية التعاون مع الشركات الرائدة عالميا في مجال المدفوعات الإلكترونية مثل ماستركارد لأننا نشترك في سعينا لنشر المدفوعات الإلكترونية وهو ما شجع جوميا على تدشين هذه المسابقة. وأوضح أن السبب في القيام بمثل هذه المسابقات هو الحرص على تشجيع العملاء على استخدام وسائل الدفع الإلكتروني في عمليات الشراء عبر منصة وتطبيق جوميا، وأن مثل هذا التعاون البناء يهدف للتفاعل مع العملاء بطريقة تحوز على رضائهم. كما وعد المهندس صفوت بإعادة المسابقة لتشمل الدور النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا بالتعاون مع ماستركارد .

ومن جانبه، صرح محمد عاصم، مدير ماستركارد مصر، قائلاً: "تعمل ماستركارد دائما على تقديم حلول متطورة وعروض مبتكرة لتشجيع المصريين على استخدام المدفوعات الإلكترونية في كافة معاملاتهم المالية لما توفره من سهولة وراحة وأمان لهذه المعاملات. ومن ناحية أخرى، نتعاون مع شركائنا لمنح المستخدمين تجارب فريدة ولحظات لا تقدر بثمن. وفي مصر نعلم جيداً مدى اهتمام المصريين بكرة القدم، ولذلك قمنا من خلال تعاوننا مع جوميا ورعايتنا لدوري أبطال أوروبا بإطلاق هذه المسابقة المميزة ومنح الفائز فرصة فريدة لحضور أحد أهم بطولات كرة القدم على مستوى العالم، مما يؤكد حرصنا على تقديم جوائز تلبي شغف المصريين. نحن سعداء بهذه المسابقة ونتمنى للفائز رحلة سعيدة ومباراة شيقة " .

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads
ads

تصويت

هل تؤيد سن تشريع بتغليظ عقوبة المتورطين فى الإعلان عن منتجات وهمية؟

هل تؤيد سن تشريع بتغليظ عقوبة المتورطين فى الإعلان عن منتجات وهمية؟

الأكثر قراءة

المزيد
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads