جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

اقتصاد

استرازينيكا مصر تحصد جائزة ثاني أفضل مكان عمل في مصر

الأحد 16/فبراير/2020 - 01:20 م
تحيا مصر
طباعة
رشا يوسف
فازت شركة "استرازينيكا مصر بلقب ثاني أفضل مكان عمل في مصر و الاولي ضمن شركات الدواء من الشركات المتقدمة  كما تأتي بالمكانة العاشرة علي مستوي جميع الشركات بأفريقيا من قبل المؤسسة العالمية  Best Places To Work، مما يؤكد التزام الشركة بخلق بيئة عمل متميزة لموظفيها.
تمثلت معايير التقييم ببرنامج Best Places To Work على تقييم اداء الشركات في تطبيق الأنظمة الدولية لإدارة الموارد البشرية، وتوفير أفضل بيئة عمل لموظفيها من خلال تطبيق المعايير والبرامج الدولية مثل برامج القيادة والتدريب والتطوير وجذب المواهب وتثقيف العاملين بجانب المسئولية الاجتماعية للشركة، وهو ما أهّل شركة استرازينيكا للفوز بهذه الجائزة .
أعرب الدكتور خالد عاطف، رئيس مجلس إدارة استرازينيكا مصر وشمال أفريقيا عن سعادته بالجائزة قائلاً:  "نفخر بأن الشركة تعد من الشركات الرائدة في مجال المستحضرات الدوائية الحيوية وكذلك مجالات البحث والتطوير وأننا نعمل في اكثر من 100 دولة حول العالم. وترتكز استراتيجيتنا بشكل خاص على تنمية الأفراد، وتوفير بيئة عمل مواتية، وتعزيز ثقافة مهنية شاملة تمكن الموظفين من تطوير أهدافهم المهنية، لذلك تعد شركتنا من الشركات الرائدة ليس فقط على مستوي مصر، بل وأيضاً إفريقياً وعالمياً .
وأشار إلى أن التزام شركة استرازينيكا مصر بخلق بيئة عمل متميزة لموظفيها ينبع من إيمان الإدارة بأن العاملين هم أهم عنصر لدى الشركة، وأن تنمية مهاراتهم بشكل دائم يساعد الشركة في تحقيق أهدافها الأساسية وتقديم أفضل الخدمات للمرضي بمصر .
صرحت هبة الشبراوي، رئيس قطاع الموارد البشرية بشركة استرازينيكا مصر، بأن الشركة أظهرت تميزاً في إدارة الموارد البشرية وتنمية قدرات ومهارات العاملين وفقاً لعدد من المعايير المهمة والأساسية منها معايير ثقافة وبيئة العمل الشاملة، و استراتيجية إدارة المواهب والكفاءات البشرية ، وأشادت بالكفاءات الموجودة داخل الشركة والتي تؤهلها لهذه المكانة، حيث أنها تقوم بالاستثمار في ثرواتها البشرية، كما تحرص على ضم المزيد من الكوادر الشابة وذوي الخبرات إلى صفوفها. فنحن دائماً نسعى جاهدين لخلق بيئة فعالة وجذابة وشاملة ونعمل على تقديم تجربة عمل متميزة لموظفينا على جميع المستويات .
و من الجدير بالذكر ان التزام شركة استرازينيكا بالمسؤولية الاجتماعية يأتي علي رأس أولويات الشركة، و هي احدي معايير التقييم ببرنامج Best Places To Work، فاحدي اهم البرامج التي قدمتها استرازينيكا هذا العام هو برنامج "استرا فكرة" و هو برنامج لتشجيع الطلاب للابتكار من خلال تقديم أفكار جديدة لمساعدة المرضي بمصر و النهوض بالمنظومة الصحية، و قد كرمت الشركة الطلاب الفائزين برحلة لزيارة مركز الأبحاث و التطوير في كامبريدج .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر