جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

اقتصاد

شل مصر توقع اتفاقية تعاون مع وزارة البترول لتدريب كوادر الإدارة المتوسطة و الكوادر الشابة

الأربعاء 12/فبراير/2020 - 12:34 م
تحيا مصر
طباعة
رشا يوسف باشا
وقعت شركة شل مصر اتفاقية تعاون مع وزارة البترول والثروة المعدنية لتدريب كوادر الإدارة الشابة والمتوسطة ضمن برنامج مشروع تطوير وتحديث قطاع البترول، بهدف إعداد جيل جديد من القيادات الشابة المتميزة والقادرة على تولي المناصب القيادية في قطاع البترول في المستقبل .
تتضمن الاتفاقية ثلاث برامج، تقوم شركة شل مصر بموجبها بتأهيل وتدريب الكوادر الواعدة في قطاع البترول المصري. يحتوي المسار الاول على دراسة العمليات الادارية واستراتيجيات التخطيط الإداري المتقدم من خلال برنامج "إعداد وتنمية القادة" الذي تقدمه الجامعة الأمريكية بالقاهرة، فضلا عن تدريبات تطوير مهارات التفكير الإبداعي لمواجهة التطورات التكنولوجية السريعة والتحديات في مجالات العمل من خلال برنامج "NXplorers" المقدم من شركة شل. وخلال المسار الثاني تقدم شل فرص لانتداب عدد من الكوادر داخل شركة شل مصر للمشاركة في العمل على المشروعات الجارية وأخيرا المسار الثالث يوفر فرص للانتداب بإحدى فروع شركة شل عالميا .
شهد توقيع الاتفاقية المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، ووقع عليها المهندس أسامة مبارز وكيل وزارة البترول للمكتب الفني والمهندس خالد قاسم -رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة شل مصر، وبحضور لفيف من مسؤولي شركة شل مصر .
ومن جانبه قال المهندس خالد قاسم – رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة شل مصر، "تؤمن شركة شل مصر أن الاستثمار الحقيقي في العنصر البشري هو الركيزة الأساسية في عملية تطوير القطاع ويساهم في استدامته، ونحن سعداء بتوقيع تلك الاتفاقية الجديدة لتنمية مهارات الكوادر الشابة وإعدادها لتحمل مسئولية قيادة مستقبل البترول في مصر، وذلك تأكيداً على دورنا كأحد الشركاء الاستراتيجيين للحكومة المصرية، والتزامنا نحو دعم برنامج تطوير وتحديث قطاع البترول الذي تتبناه وزارة البترول المصرية، والذي من شأنه أن تعزيز مكانة مصر على خريطة الطاقة العالمية .
الجدير بالذكر أن شركة شل مصر قد احتفلت مؤخرا بتخريج الدفعة الأولى من خريجي برنامج إعداد القيادات الشابة ضمن برنامج تنمية الموارد البشرية بمشروع تطوير وتحديث قطاع البترول. وقد حضر الاحتفالية التي أقيمت بمقر الشركة، المهندس أسامة مبارز وكيل وزارة البترول للمكتب الفني، والمهندس خالد قاسم -رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركات شل مصر، والأستاذ معتر درويش- نائب رئيس مجلس ادارة شركات شل.مصر . 

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر