جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

اورنج مصر ترعى أحدث أفلام النجم تامر حسني "الفلوس"

الخميس 26/ديسمبر/2019 - 04:07 م
ads
تحيا مصر
طباعة
رشا يوسف باشا
ads
في إطار حرصها على رعاية الفن والثقافة ودعم الإبداع في مصر، قامت اورنج مصر برعاية أحدث أفلام النجم الكبير تامر حسني "الفلوس"، يوم الاربعاء 24 ديسمبر الجاري بمول مصر، وسط حضور عدد كبير من مسئولي الشركة والفنانين والمبدعين وممثلي الصحافة والإعلام.

وتأتي رعاية اورنج مصر الحصرية للفيلم في ظل اهتمامها ومساندتها للأعمال التي تحظى بشغف واهتمام الجمهور المصري الذي يترقب بلهفة صدور هذا الفيلم منذ عدة أشهر.

وفيلم "الفلوس" هو ثاني التجارب السينمائية للمخرج اللبناني سعيد الماروق في مصر، ويحظى بمشاركة العديد من نجوم الصف الأول وعلى رأسهم الفنانة زينة، والفنان خالد الصاوي، والممثلة التونسية عائشة بن أحمد، ومحمد سلام.

كما يحظى الفيلم بضيوف شرف من العيار الثقيل وهما السوبر ستار أحمد السقا والنجمة مي عز الدين.

والفيلم الذي تدور أحداثه في إطار من الكوميديا والمغامرات، من تأليف محمد عبد ‏المعطي، وتقوم بتسويقه شركة ماد سولوشن MAD Solutions.

وقد قامت اورنج مؤخراً بإطلاق خدمة "الشاشة" المعلوماتية الترفيهية بالتعاون مع شركة "فيكتوري لينك" لتلبية حاجات عملائها وتوفير منصة خاصة لتغطية وعرض أحدث مستجدات السينما.

وتزود خدمة "الشاشة" عملاء اورنج بأحدث المعلومات عن أفضل الأفلام وأخبار الممثلين بالإضافة إلى كشف تفاصيل الأفلام قبل عرضها وكواليس كل فيلم.

كما توفر خدمة "الشاشة" مميزات إخبارية خاصة تتضمن تغطية الفعاليات والمهرجانات السينمائية الكبرى.

وفي ظل حرصها على توفير أكبر قدر من المميزات في خدماتها، ستتيح اورنج مصر من خلال خدمة "الشاشة" الفرصة للعملاء من أجل حضور العروض الأولى للأفلام الجديدة.

ويمكن لعملاء اورنج مصر الاشتراك في الخدمة الجديدة عن طريق الاتصال بكود  رقم #91#.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads
ads

تصويت

هل تؤيد سن تشريع بتغليظ عقوبة المتورطين فى الإعلان عن منتجات وهمية؟

هل تؤيد سن تشريع بتغليظ عقوبة المتورطين فى الإعلان عن منتجات وهمية؟

الأكثر قراءة

المزيد
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads