جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
نادى البنك الأهلي المصرى تاريخ من الإنجازات منذ نهاية الأربعينيات «صور نادرة» بعد عرض المشروع داخل معرض Cairo ICT.. زير النقل يتبنى الفكرة ويعد بتسهيل ترخيص المركبات المجهزة لمساعدة ذوي الإعاقة أثناء مشاركتها بمعرض Cairo ICT 2020.. أوديو للتكنولوجيا تكشف النقاب عن حلول تكنولوجية متكاملة للأعمال والتعليم المنطقة الاقتصادية والصندوق السيادي يعلنان تأسيس " نيرك " لصناعات السكك الحديدية وزراء النقل والبترول والثروة المعدنية والتعاون الدولي يشهدون توقيع مجموعة من بروتوكولات التعاون بين عدد من التحالفات الدولية هواوي تحتفل بالطلاب المصريين الفائزين في مسابقة هواوي تكنولوجيز العالمية هواوي تكنولوجيز تطلق أحدث حلولها التكنولوجية في مصر ال "CloudCampus 2.0 " بنكمل بعض" تساهم في زيادة تبرعات مستشفى بهية بنسبة 78% مقارنة بأكتوبر العام الماضي خلال مشاركتها في Cairo ICT 2020.. اورنج مصر تستعرض أحدث حلول المدن الذكية وخدماتها الرقمية لقطاع التعليم "بنية" تعلن عن توسّعها دولياً وإطلاق مبادرات لدعم الشباب الأفريقي في مجال التكنولوجيا
ads

حوادث

مرتضى منصور يعقد جلسة مع والد محمود البنا.. ويؤكد: سأفجر مفاجآت والحق لن يضيع

الأحد 17/نوفمبر/2019 - 11:18 ص
تحيا مصر
طباعة
ads
عقد المستشار مرتضى منصور جلسة سريعة مع والد الشهيد محمود البنا شهيد الشهامة بمحافظة المنوفية، بإحدى غرف قاعة محكمة شبين الكوم قبل بدء جلسة محاكمة قتلة الشهيد البنا.

وقدم منصور التعازي لوالد الشهيد محمود البنا مؤكدا له أن "حقه لن يضيع وأننا في دولة قانون لن يهرب فيها مجرم بفعلته".

وقال منصور إن هناك مفاجآت سوف يفجرها في مرافعته أمام هيئة المحكمة ستقلب موازين القضية وتغير مجراها تماما. 

وأضاف منصور أنه تطوع للدفاع عن قضية الشهيد محمود البنا لما لمس في الشهيد من رجولة وشهامة قل ما تجدها فيمن هم في عمره.

كان المستشار مرتضى منصور وصل إلى محكمة شبين الكوم للمرافعة ضمن هيئة المحامين عن محمود البناشهيد الشهامة الذي قتل على يد محمد أشرف راجح و3 متهمين آخرين في القضية المعروفة إعلاميا باسم "ضحية الشهامة".

وكان مرتضى منصور أعلن أنه سيحضر ثالث جلسات المحاكمة ضد المتهمين بقتل البنا وهم محمد أشرف راجح المتهم الرئيسي و3 آخرين.

ويستعد كل من محامي المتهمين وعلى رأسهم محمد راجح المتهم الرئيسي بقتل محمود البنا والمحامين عن المجني عليه محمود البنا لتقديم مرافعاتهم أمام المحكمة.

ويحاكم محمد راجح المتهم الرئيسي بقتل محمود البنا أمام محكمة جنايات الأحداث رغم بلوغه في 11 نوفمبر الماضي 18 عاما، إلا أنه ما زال يحاكم أمام محكمة الجنايات حيث كان عمره وقت ارتكاب الجريمة 17 عاما أي أنه ما زال "حدثا" يعاقب بقانون الطفل وكذلك المتهمون الآخرون بمساعدته في قتل البنا.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد سن تشريع بتغليظ عقوبة المتورطين فى الإعلان عن منتجات وهمية؟

هل تؤيد سن تشريع بتغليظ عقوبة المتورطين فى الإعلان عن منتجات وهمية؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر