جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

اقتصاد

موقع سوق.كوم يستعد لإطلاق حملة عروض سوق 11.11

الإثنين 11/نوفمبر/2019 - 03:16 م
تحيا مصر
طباعة
رشا يوسف باشا


 

سيستمتع العملاء بثلاثة أيام من الباقات والعروض من 11 إلى 13 نوفمبر، كما سيتمكنون من الاستفادة من خدمة التوصيل في نفس اليوم على المنتجات التي تحمل علامة " تشحن من قبل سوق"  في كل من محافظتي القاهرة والجيزة

 

أعلن ’سوق.كوم‘ عن عزمه إطلاق حملة عروض سوق 11.11 في شهر نوفمبر ليخص العملاء بفرصة الاستفادة من آلاف العروض الحصرية. واعتباراً من 11 إلى 13 نوفمبر 2019 يقدم سوق.كوم آلاف الباقات والعروض على طيف واسع من المنتجات، بما فيها الأزياء ومستحضرات التجميل والإلكترونيات والألعاب والمواد الاستهلاكية والكتب.

ومن جانبه ، أكد عمر الصاحي المدير العام لسوق دوت كوم مصر قائلا " لقد حققت النسختان السابقتان من حملة تخفيضات سوق 11:11 نجاحا كبيرا لدى عملائنا الذين عبروا عن إعجابهم بالعروض التي قدمناها ، وكنتيجة لذلك فنحن نعيد العروض مرة أخرى مع تقديم خدمة التوصيل المميزة في نفس اليوم حيث يمكن لعملائنا الحصول على طلباتهم بشكل أسرع . نحن نشعر بالحماس تجاه هذه التطورات الأخيرة حيث يعمل فريقنا بشكل جاد لتقديم خصومات حصرية على تشكيلة كبيرة من المنتجات في الوقت الذي نقوم فيه بتيسير عملية التوصيل.

وستتضمن حملة تخفيضات سوق 11:11 والتي أصبحت من أبرز الفعاليات على أجندة عروض التسوق السنوية في مصر، مع آلاف من الباقات والعروض تقدمها علامات تجارية محلية وإقليمية وعالمية. حيث سيمكن للعملاء التمتع بالتخفيضات على مجموعة واسعة من المنتجات، تتضمن ’سامسونج‘ و’LG‘ و’Kindle‘ و’ نيو بالانس‘ و’توشيبا ‘ و’Nike‘ و’أديداس‘وغيرها.  

وفي مقابل 65 جنيها فقط وبلا حد أدنى للطلبات ، سيتمكن العملاء من الإستمتاع بخدمة التوصيل في نفس اليوم للمنتجات المعروضة من قبل سوق ( FBS ( وذلك في محافظتي القاهرة والجيزة حال إتمام الطلب قبل الثانية عشر ظهرا .

ويعمل ’سوق.كوم‘ باستمرار على ابتكار عروض مميزة لمواكبة متطلبات عملائه وضمان حصولهم على أفضل تجربة للتسوق عبر الانترنت.

ويدعو ’سوق.كوم‘  العملاء لتسجيل التاريخ في أجندتهم  بهم بينما يستعد لتقديم الكثير من الابتسامات لهم، حيث يعدهم بتجربة تسوّق مميزة. كما يدعوهم إلى تحميل تطبيق ’سوق.كوم‘ للاطلاع على أفضل العروض والاستمتاع بتجربة تسوق سلسة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر