جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
نادى البنك الأهلي المصرى تاريخ من الإنجازات منذ نهاية الأربعينيات «صور نادرة» بعد عرض المشروع داخل معرض Cairo ICT.. زير النقل يتبنى الفكرة ويعد بتسهيل ترخيص المركبات المجهزة لمساعدة ذوي الإعاقة أثناء مشاركتها بمعرض Cairo ICT 2020.. أوديو للتكنولوجيا تكشف النقاب عن حلول تكنولوجية متكاملة للأعمال والتعليم المنطقة الاقتصادية والصندوق السيادي يعلنان تأسيس " نيرك " لصناعات السكك الحديدية وزراء النقل والبترول والثروة المعدنية والتعاون الدولي يشهدون توقيع مجموعة من بروتوكولات التعاون بين عدد من التحالفات الدولية هواوي تحتفل بالطلاب المصريين الفائزين في مسابقة هواوي تكنولوجيز العالمية هواوي تكنولوجيز تطلق أحدث حلولها التكنولوجية في مصر ال "CloudCampus 2.0 " بنكمل بعض" تساهم في زيادة تبرعات مستشفى بهية بنسبة 78% مقارنة بأكتوبر العام الماضي خلال مشاركتها في Cairo ICT 2020.. اورنج مصر تستعرض أحدث حلول المدن الذكية وخدماتها الرقمية لقطاع التعليم "بنية" تعلن عن توسّعها دولياً وإطلاق مبادرات لدعم الشباب الأفريقي في مجال التكنولوجيا
ads

توك شو

الأرصاد: موجة انخفاض فى درجات الحرارة بداية من اليوم

الثلاثاء 27/أغسطس/2019 - 12:50 م
تحيا مصر
طباعة
ads
قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن درجات الحرارة بدأت بالانخفاض وحول المعدل الطبيعي لها في مثل هذا الوقت من العام.

وأضاف أحمد عبد العال، في مداخلة هاتفية له ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر فضائية "الأولى" اليوم، الثلاثاء، أن الطقس معتدل على السواحل الشمالية، وما زال حارا رطبا على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد. 

وأوضح أن هناك بعض السحب المنخفضة على السواحل الشمالية، مما يقلل من درجة شعور المواطن بارتفاع درجات الحرارة.

ولفت إلى أن هناك نشاطا للرياح على جنوب الصعيد وجنوب سيناء وخليج البحر الأحمر، مما يحدث اضطرابا في حركة الملاحة البحرية. 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد سن تشريع بتغليظ عقوبة المتورطين فى الإعلان عن منتجات وهمية؟

هل تؤيد سن تشريع بتغليظ عقوبة المتورطين فى الإعلان عن منتجات وهمية؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر