جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

توك شو

قطاع الموارد البشرية بالسكة الحديد: مركز وردان الأقوى في الشرق الأوسط.. فيديو

الإثنين 19/أغسطس/2019 - 03:14 م
تحيا مصر
طباعة
قال الدكتور محمد حسين، نائب رئيس هيئة السكة الحديد لقطاع الموارد البشرية، إن الدولة بدأت تولي  اهتماما بمرفق السكك الحديدية، حيث تم افتتاح مركز تدريب وردان لسكك حديد مصر، لافتا إلى أن هذا المركز يعد من المراكز القوية للغاية في الشرق الأوسط على مستوى التدريب.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج " صباحك مصري" ، المذاع عبر فضائية " إم بي سي مصر 2 " ، اليوم الإثنين، أن مركز وردان قد دعم من الدولة بمليارات ودعم من خلال منح أمريكية أعطت للمركز أجهزة و معدات حديثة، مما أدى إلى ارتفاع كفاءة التدريب خلال هذه الفترة. 

وأوضح أن مركز وردان معني بجميع العاملين بالهيئة القومية لسكك حديد مصر على إختلاف الوظائف بما فيه الأعمال الإدارية، لافتا إلى أنه بعد تطوير المركز تم إعتمادة من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة في مصر، ليكون مركزا تدريبيا على المستوى الإقليمي.

وتابع أن مركز التدريب وردان مرتبط بكافة الأعمال التى تؤهل العامل البشري للعمل في السكك الحديدية، لافتا إلى أنه تم إفتتاح المركز منذ عام 2014 كمركز تدريب، وكان ملتحقا به مدرسة الثانوية الفنية المتخصصة في مجال السكك الحديدية، متمنيا أن يتم إفتتاح معهد فني فوق متوسط لتكنولوجيا سكة الحديد.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر