جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار

الاخبار

مصرع 17 مواطنا، وإصابة 33 بمحيط معهد الأورام

الإثنين 05/أغسطس/2019 - 07:27 ص
ads
تحيا مصر
طباعة
عبدالمحسن شعبان
ads
شهد محيط معهد الأورام مساء أمس الأحد، حادث تصادم مروعا بين 3 سيارات ملاكي، مما أسفر عن انفجار هائل هز منطقة المنيل، ونتج عن الحادث مصرع 17 مواطنا، وإصابة 33 آخرين.

في حوالى الساعة الحادية عشرة والنصف مساء أمس الأحد تلقت غرفة الحماية المدنية، إشارة من النجدة مفادها وقوع انفجار بمحيط معهد الأورام في منطقة القصر العيني وعلى الفور تم الدفع بـ 10 سيارات إطفاء للسيطرة على محيط الانفجار.

وقال مصدر أمنى إنه مساء أمس الأحد وحال سير إحدى السيارات الملاكى المسرعة عكس الاتجاه بطريق الخطأ بشارع كورنيش النيل أمام معهد الأورام بدائرة قسم شرطة السيدة زينب، اصطدمت بالمواجهة بعدد 3 سيارات، الأمر الذى أدى لحدوث انفجار نتيجة الاصطدام.

وأضاف المصدر أن الحادث أسفر عن مصرع وإصابة عدد من المواطنين تم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج.

وخاطبت نيابة حوادث جنوب القاهرة، معهد الأورام لإعداد تقرير وحصر الضحايا والمصابين وحالتهم الصحية، والاستعلام عن الحالات المتواجدة بالمستشفيات الأخرى.

وفي نفس السياق انتقل فريق من النيابة لمناظرة الجثث، والاستعلام عن حالة المصابين، تمهيدا لسماع أقوال المصابين الذين تسمح حالتهم الصحية بذلك.

وقال شاهد عيان إن السيارة كانت مسرعة وتسببت في نشوب حريق ووفاة وإصابة عدد من المواطنين.

وأمر النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق بانتقال فريق من أعضاء نيابة جنوب القاهرة الكلية لموقع حادث الانفجار الذي وقع أمام معهد الأورام بمنطقة قصر العيني وإجراء المعاينات اللازمة للوقوف على أسباب وكيفية وقوع الحادث وانتقل فريق من نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، إلى موقع الانفجار الذى حدث بمحيط معهد الأورام بكورنيش النيل، لإجراء المعاينة الأولية، وكشف ملابسات الحادث.

ومن المقرر أن تستمع النيابة إلى أقوال عدد من شهود العيان، والاستعلام عن عدد الضحايا وحصرهم.

كما أمرت النيابة بندب خبراء المعمل الجنائى لفحص مكان الحادث وإعداد تقرير حول سبب الانفجار وحصر التلفيات.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد سن تشريع بتغليظ عقوبة المتورطين فى الإعلان عن منتجات وهمية؟

هل تؤيد سن تشريع بتغليظ عقوبة المتورطين فى الإعلان عن منتجات وهمية؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads