جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
السفارة السعودية تحذر من التعامل مع شركات السياحة التي تستغل موسم الحج بإصدار تأشيرات "مزورة" لأداء فريضة الحج مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع مساعدات إيوائية وسلالاً غذائية للنازحين وينتزع 901 لغم خلال الأسبوع الثاني من شهر يوليو 2019م في اليمن السعودية تضخ 3 مليار ريال في مشروعات مائية لخدمة الحجاج السعودية تُخصص رابطًا الكترونيًا لتسجيل الحُجاج القطريين.. وتدعو الدوحة لعدم حجبه مجددًا مركز الملك عبد الله بن عبد العزيز العالمي للحوار بين أتباع الأديان والثقافات يشارك في مؤتمر الأمم المتحدة بنيويورك السفير السعودي في مصر يرأس اجتماعا لمسؤولي الشؤون الإفريقية بالدول العربية لمواجهة المخططات الاسرائيلية في القارة الإفريقية وزير الخارجية السعودي: المملكة تضع القضية الفلسطينية في مقدمة أولوياتها .. وتؤكد دعمها الكامل للشعب الفلسطيني من أجل استرداد حقوقه وزير الإعلام السعودي يطالب برفع درجة الوعي العربي لمواجهة الإرهاب والتطرف البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن ينفذ مشروعات جديدة في قطاعات الصحة والنقل والتعليم والمياه " الفطيم" تسلّم المستأجرين في "سيتي سنتر ألماظة" متاجرهم خلال حفل رسمي

الاخبار

أسامة كمال ينعى شهداء العريش.. ويؤكد: أبطالنا يخوضون حرب وجود

الخميس 27/يونيو/2019 - 01:45 ص
ads
تحيا مصر
طباعة
علق الإعلامى أسامة كمال مقدم برنامج مساء DMC، على هجوم إرهابيين، استهدف منطقة تمركز قوات الشرطة جنوب غرب العريش، أدى إلى مصرع 7 عناصر أمنية، إلى جانب 4 متطرفين.

وقال كمال عبر برنامجه مساء DMC : " مش كتير اللي خدوا بالهم من خبر الاستشهاد اللى تضاءل ع السوشيال و مواقع الأخبار من كتر الاخبار اللى بتتنشر عن عمرو ورده، وبجد دي مصيبة في رأيي تأثر على الروح المعنوية لرجالتنا اللي بيحاربوا الارهاب حرب وجود".

وتابع كمال "أنا الحقيقة ما عنديش علم لو كانت الكماين الثابتة مؤثرة ولا مضرة، عشان مادرستش في الجامعة فن الكماين ولا تحركات القوات وانتشارها فما بقدرش أفتي، لكن الناس التانية عندها قدرة فتوى عالية مع إنهم زيهم زيي مالهمش فيها، بس تقول ايه؟".

وأردف" :انشغالنا بالروح المعنوية بلاعيبتنا في المنتخب، أنا أسف وعارف إن كلامي مش هيعجب، روح الرجالة دول المعنوية أهم من روح لعيبة المنتخب.. أنا أسف تاني ماتزعلوش، رأيي البطولة المهمة مش بأهمية ضفر جندي واحد من رجالنا".

ونعى كمال شهداء الحادث قائلا" ربنا يرحم شهداءنا.. الشوية القليلين اللي الموضوع لفت نظرهم، معظمهم وجه بالانتقاد للكامين الثابتة".

إرسل لصديق

ads

تصويت

من سيفوز بكأس أمم أفريقيا مصر 2019 ؟

من سيفوز بكأس أمم أفريقيا مصر 2019 ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads