جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
السفارة السعودية تحذر من التعامل مع شركات السياحة التي تستغل موسم الحج بإصدار تأشيرات "مزورة" لأداء فريضة الحج مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع مساعدات إيوائية وسلالاً غذائية للنازحين وينتزع 901 لغم خلال الأسبوع الثاني من شهر يوليو 2019م في اليمن السعودية تضخ 3 مليار ريال في مشروعات مائية لخدمة الحجاج السعودية تُخصص رابطًا الكترونيًا لتسجيل الحُجاج القطريين.. وتدعو الدوحة لعدم حجبه مجددًا مركز الملك عبد الله بن عبد العزيز العالمي للحوار بين أتباع الأديان والثقافات يشارك في مؤتمر الأمم المتحدة بنيويورك السفير السعودي في مصر يرأس اجتماعا لمسؤولي الشؤون الإفريقية بالدول العربية لمواجهة المخططات الاسرائيلية في القارة الإفريقية وزير الخارجية السعودي: المملكة تضع القضية الفلسطينية في مقدمة أولوياتها .. وتؤكد دعمها الكامل للشعب الفلسطيني من أجل استرداد حقوقه وزير الإعلام السعودي يطالب برفع درجة الوعي العربي لمواجهة الإرهاب والتطرف البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن ينفذ مشروعات جديدة في قطاعات الصحة والنقل والتعليم والمياه " الفطيم" تسلّم المستأجرين في "سيتي سنتر ألماظة" متاجرهم خلال حفل رسمي

فن

نيللي كريم : وجود الرئيس رفع معنويات لاعبى المنتخب والتنظيم فاق الخيال

الأحد 23/يونيو/2019 - 01:10 م
ads
تحيا مصر
طباعة
قالت النجمه نيللي كريم إن افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية الذى أقيم  أمس علي ستاد القاهرة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ كان شئ يفوق الخيال.
أضافت: "الاحتفال كان شديد الجمال وجسمى قشعر من الفرحه؛ كما أن وجود الرئيس عبد الفتاح السيسي رفع بشدة من معنويات اللاعبين والجمهور".
 
وتابعت:"الجمهور كان مشرفا للغاية شباب زي الفل ونجحوا في خروج هذا اليوم بالطريقه المشرفه وهذا التنظيم العظيم".
 
واختتمت: "سأحرص خلال الفترة المقبلة علي دعم المنتخب من الملعب وتشجيعه من هناك..وأن يكون التوفيق حليف لنا ونتوج بالبطولة"
 
يذكر أن منتخب مصر فاز في افتتاح البطولة علي زيمبابوي بهدف نظيف سجله محمود حسن تريزيجيه.

إرسل لصديق

ads

تصويت

من سيفوز بكأس أمم أفريقيا مصر 2019 ؟

من سيفوز بكأس أمم أفريقيا مصر 2019 ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads