جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مقتل فتاتين بـ 10 رصاصات في العبور سيليكون 21 تشارك بجناحين في الدورة 22 من معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT 2018 هواوي تطلق ميزة HiAI 2.0 وتعبر عن التزامها بخلق أفضل تجارب التطبيقات المدعومة بقدرات الذكاء الاصطناعي القمة السنوية الخامسة للسيارات "إيجيبت إوتوموتيف" تنطلق 4 ديسمبر المقبل انطلاق أول شعبة للاقتصاد الرقمي والتكنولوجيا بالغرفة التجارية بالإسكندرية اتصالات مصر تدعم متحف نجيب باشا محفوظ بقسم أمراض النساء والتوليد بقصر العيني "أﭬايا" تستعرض حلولها المبتكرة للاقتصاد الخدمي المتنامي في مصر خلال "معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 2018" 10 شركات ناشئة من أعضاء شعبة الاقتصاد الرقمي تنطلق من Cairo ICT 2018 إلى CES بأميركا بالفيديو والصور.. مدير أمن الإسماعيلية يتفقد مشروع الطريق المواظى لشارع "شبين الكوم" أمام الموقف العمومى محافظ الإسماعيلية يتفقد مشروع تطوير المحاور المرورية ويتابع أعمال الاصلاح لخط المياه لمدينة المستقبل

فن

" ليلي شندول " تشارك في مهرجان أيام قرطاج السينمائية

الثلاثاء 13/نوفمبر/2018 - 08:00 م
ads
تحيا مصر
طباعة
في أجواء احتفالية حافلة بتونس ، شاركت الإعلامية " ليلي شندول " ختام مهرجان أيام قرطاج السينمائية ، حيث بسطت السجادة الحمراء ، ترحيبا بالفنانين وصناع السينما من أنحاء العالم. حيث عرض المهرجان هذا العام 206 أفلام من 47 دولة ويشمل أربع مسابقات للأفلام الروائية الطويلة والروائية القصيرة والوثائقية الطويلة والوثائقية القصيرة.

وظهرت " ليلي " بفستان لفتت الانظار في المهرجان بأناقة اللون، متألقة بأطلالات راقية تماشي خطوط الموضة العالمية. كما شاركها في الظهور لأول مرة شقيقتها أمل ، ووجهت الشكر للمصمم المصري شريف نصر ، والموناليزا سومايا التونسية ، للابداع المقدم منهم لها.

كما حصلت على جائزة أفضل إعلامية عربية أكثر مساهمة في القضايا الاجتماعية ، كما حصلت على جائزة أفضل إعلامية تونسية في القضايا الاجتماعية نجية خثير. وجاء التكريم الي نظمت مؤسسة dal concept بالتنسيق مع جمعية نور الضحى الجزائرية للعناية بالأطفال المرضى المصابين بالسرطان .

إضافة الي تصوير دورها في مسلسل "جنون الشهرة" الذي يشارك في بطولته الفنان طلعت زكريا وجيني اسبر وخالد القيش ومحمد نجاتي وهو من إنتاج محمد أمين وتأليف السوري هاني السعدني وإخراج كارو ارارد ، والذي عبرت فيه عن إعجابها وسعادتها بالدور الذي تؤديه وبالمسلسل ككل والذي يتناول في قصته مجتمع الوسط الفني بسلبياته وإيجابياته.

ويذكر ان " ليلي " شاركت كعضو لجنة تحكيم فى مسابقة ملكة الأناقة ، والذي وجهت منه نصائح للفتيات ، بالرياضة لأنها أساسية لأي فتاة للمحافظة على صحتها ورشاقتها وأيضًا الطعام الصحي، وكذلك المحافظة على البشرة بضرورة استعمال كريمات تناسب نوع البشرة، وحذرت من خطورة النوم بالمكياج".

إرسل لصديق

أخبار تهمك

تصويت

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads