جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مقتل فتاتين بـ 10 رصاصات في العبور سيليكون 21 تشارك بجناحين في الدورة 22 من معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT 2018 هواوي تطلق ميزة HiAI 2.0 وتعبر عن التزامها بخلق أفضل تجارب التطبيقات المدعومة بقدرات الذكاء الاصطناعي القمة السنوية الخامسة للسيارات "إيجيبت إوتوموتيف" تنطلق 4 ديسمبر المقبل انطلاق أول شعبة للاقتصاد الرقمي والتكنولوجيا بالغرفة التجارية بالإسكندرية اتصالات مصر تدعم متحف نجيب باشا محفوظ بقسم أمراض النساء والتوليد بقصر العيني "أﭬايا" تستعرض حلولها المبتكرة للاقتصاد الخدمي المتنامي في مصر خلال "معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 2018" 10 شركات ناشئة من أعضاء شعبة الاقتصاد الرقمي تنطلق من Cairo ICT 2018 إلى CES بأميركا محافظ الإسماعيلية يوجه بإتخاذ الإجراءات القانونية ومحاسبة من قام بتنظيم مهرجان "المبدعات العرب" بالفيديو والصور.. مدير أمن الإسماعيلية يتفقد مشروع الطريق المواظى لشارع "شبين الكوم" أمام الموقف العمومى

عربي وعالمي

إندونيسيا: لا نحتاج إلى مساعدات خارجية بخصوص الطائرة المنكوبة

الأربعاء 31/أكتوبر/2018 - 11:53 ص
ads
تحيا مصر
طباعة
صرح مدير وكالة الإنقاذ والبحث الاندونيسية ديدي هامزار أن اندونيسيا لا تحتاج الى مساعدة خارجية في البحث عن طائرة ليون اير التي تحطمت أمس الأول الاثنين.
ونقلت وكالة أنباء انتارا الإندونيسية عن هامزار قوله:"إن أفراد الوكالة لا يزالوا قادرين على القيام بعمليات بحث، وإن العديد من الدول عرضت المساعدة في البحث". مشيرا إلى أن إندونيسيا تتعاون مع أستراليا في عمليات البحث والإنقاذ، وأن الأخيرة قدمت البيانات والمعلومات التي يمكن أن تساعد في هذه العملية.
من جانبه، قال رئيس الوكالة إم سيوجي ووزير النقل بودي كاريا إن الأجزاء التي عثروا عليها في المحيط يعتقد أنها ذات صلة بالطائرة المنكوبة.
وكانت طائرة تابعة للخطوط الإندونيسية وعلى متنها 189 شخصا، قد تحطمت في مياه تانجونج كيراوانج بمقاطعة جاوة الغربية، بعد تحليقها لمدة 13 دقيقة من جاكرتا باتجاه بانجكالبينانج بمقاطعة بانجكا بيليتونج صباح أمس الأول.

إرسل لصديق

ads

تصويت

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads