جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مقتل فتاتين بـ 10 رصاصات في العبور سيليكون 21 تشارك بجناحين في الدورة 22 من معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT 2018 هواوي تطلق ميزة HiAI 2.0 وتعبر عن التزامها بخلق أفضل تجارب التطبيقات المدعومة بقدرات الذكاء الاصطناعي القمة السنوية الخامسة للسيارات "إيجيبت إوتوموتيف" تنطلق 4 ديسمبر المقبل انطلاق أول شعبة للاقتصاد الرقمي والتكنولوجيا بالغرفة التجارية بالإسكندرية اتصالات مصر تدعم متحف نجيب باشا محفوظ بقسم أمراض النساء والتوليد بقصر العيني "أﭬايا" تستعرض حلولها المبتكرة للاقتصاد الخدمي المتنامي في مصر خلال "معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 2018" 10 شركات ناشئة من أعضاء شعبة الاقتصاد الرقمي تنطلق من Cairo ICT 2018 إلى CES بأميركا بالفيديو والصور.. مدير أمن الإسماعيلية يتفقد مشروع الطريق المواظى لشارع "شبين الكوم" أمام الموقف العمومى محافظ الإسماعيلية يتفقد مشروع تطوير المحاور المرورية ويتابع أعمال الاصلاح لخط المياه لمدينة المستقبل

حوادث

مصرع سائق "توك توك" بالإسماعيلية خلال مشاجرة بين السائقين على أولوية المرور

الأحد 28/أكتوبر/2018 - 03:11 م
ads
تحيا مصر
طباعة
هشام النمر

تمكنت قوات الأمن بمحافظة الإسماعيلية من القبض على سائقين (توك توك) وذلك لقتل سائق أخر خلال مشاجرة بينهم أولوية المرور بالطريق .
حيث تلقى اللواء محمد على حسين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية اخطار من مامور مركز شرطة فايد بحدوث مشاجرة بناحية (سرابيوم) .
وعلى الفور أنتقلت قوات الأمن لمكان المشاجرة وتبين طرفي المشاجرة كلا من :
- (وليد غ) سن 15 سائق توكتوك ومقيم العبابدة فى سرابيوم وتوفى متأثراً بإصابته [ تم التحفظ على الجثمان
طرف ثان فى المشاجرة كل من المتهم (خالد ر) سن 16 سائق توكتوك ، والمتهم (عمرو خ) سن 16 طالب .
وتبين حدوث مشادة كلامية بين الطرفين تطورت إلى مشاجرة والتشابك بالأيدى تعدى خلالها الأول من الطرف الثانى على الطرف الأول بالخنق مما أودى بحياته ، وذلك بسبب أولوية المرور بالطريق .
وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهمان ، وبمواجهتهما أقرا بإرتكاب الواقعة لذات السبب ، تم التحفظ على المتهمين وجارى العرض على النيابة .

إرسل لصديق

أخبار تهمك

تصويت

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads