جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
هواوي تطلق سلسلة "يوم هواوي للمُطوّرين" الأولى في الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا "ايتيدا" تعقد ملتقى لشركات تكنولوجيا المعلومات للإعلان عن الدورة التاسعة من برنامج دعم الصادرات هواوي تكشف عن مزايا جديدة ومتطورة في واجهة المستخدم EMUI 9.0 المزودة في سلسلة Mate 20 تصفيات القطاعات لدوري الاندية الاجتماعية والثقافية للشباب تحت شعار شباب مبدع..ومبتكر "مميش" يستقبل شباب الدبلوماسيين المتدربين بالكلية الحربية للتعرف على مستجدات التنمية بمنطقة القناة رئيس جامعة قناة السويس يتفقد المستشفى الجامعى ويؤكد على إفتتاح العناية المركزة الجديدة قريبا "مميش" يلتقي بممثلي كبرى الشركات العالمية لبحث الفرص الاستثمارية في مشروع تنمية منطقة القناة مدير أمن الإسماعيلية يتفقد قسم شرطة ثانى تمهيدا لفتح مسارات مرورية بمحيط القسم ننشر بالأسماء قرار الغلق الادارى لثلاث منشآت صحية غير حكومية بالإسماعيلية لمخالفتهم القانون تخصيص 400 م2 لإنشاء محطة رفع صرف صحى بقرية هاويس سرابيوم بالإسماعيلية

اقتصاد

"أكسبت" تتوسع في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومجلس التعاون الخليجي بنهاية عام ٢٠١٨

الإثنين 22/أكتوبر/2018 - 01:45 م
ads
تحيا مصر
طباعة
رشا يوسف باشا
ads

أعلنت "أكسبت"، الشركة المصرية التى تعمل في تقديم الحلول الذكية للمدفوعات الرقمية، بدء انطلاقتها في السوق الأردنية بالشراكة مع شركة MEPS ، الأردنية الرائدة في مجال خدمات الدفع الإلكتروني، وذلك بعد بدء العمل داخل الأردن منذ شهر مايو ٢٠١٨، بهدف تقديم منتجات وخدمات تغطي احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة بالأردن.

 

وترى أكسبت أنه مع بزوغ فجر النظام البيئي التكنولوچي في الأردن، والنمو المتزايد للتجارة الإلكترونية؛ فهناك سوق واعدة وفرصًا مستدامة تتوافق مع رسالة الشركة الرئيسيّة وهي مساعدة الشركات على النمو من خلال التكنولوچيا ورقمنة المدفوعات.

 

من جهته قال شادي التحفة، رئيس القطاع التجاري لأكسبت للمدفوعات والتكنولوچيا: "نحن نؤمن أنه مع غلق الفجوة الموجودة بين العرض والطلب في مجال وسائل الدفع الميسرة في المنطقة، فنحن نقوم بمساعدة الشركات للوصول إلى أقصى إمكانيات النمو".

 

أضاف "التحفة": "الكثير من الأعمال تفشل في تأمين المبيعات نتيجة لعدم دعمهم لوسائل دفع ميسرة ومتاحة، في العصر الرقمي، يكون من الأهمية بمكان ليس فقط رقمنة المدفوعات، بل أيضًا التأكيد على أن الشركة توفر كل احتياجات السوق حتى تضمن النمو المنتظم والآمن".

 

كما تعمل الشركة على تعزيز عروضها في السوق الأردنية من خلال إقامة شراكات مختلفة في البلاد. في حين أن الاستفادة من وسائل الدفع المحلية لتوسيع السوق والوصول إلى العملاء وتحقيق النمو المستدام.

 

الجدير بالذكر قررت "أكسبت " استمرار التوسع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومجلس التعاون الخليجي بهدف دخول عدد من الأسواق الجديدة بنهاية عام ٢٠١٨، ويهدف التوسع إلى المساهمة في زيادة الناتج القومي وإتاحة الفرصة للمنطقة بحلول مالية مستدامة وللمدفوعات تتيح الفرصة لنمو الأعمال عن طريق تحقيق التواصل بين العديد من دوائر المدفوعات، والتقنيات ومقدمي الخدمات مع دعم التجار بخدمة واحدة مجمعة لكل احتياجاتهم.

 

يشار إلى أن شركة أكسبت تأسست في أوائل عام 2018 ، لتقديم الحلول الذكية للمدفوعات لتعطي القدرة للتجار على قبول وسائل الدفع المختلفة مما يساعدهم في تنمية أعمالهم.

 

إرسل لصديق

ads

تصويت

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads