جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

اقتصاد

نتورك إنترناشيونال تحقق التوافق مع بطاقة ميزة لخدمات السداد والدفع الالكتروني

الخميس 11/أكتوبر/2018 - 02:46 م
تحيا مصر
طباعة
رشا يوسف باشا

أعلنت شركة نتورك إنترناشيونال، الشركة الرائدة في تقديم حلول المدفوعات الالكترونية على مستوى أفريقيا،اليوم أن البنوك التي تقوم بخدمتها قد حققت التوافق مع بطاقة ميزة الجديد.

أعطت التطورات الراهنة دفعة لجهود نتورك إنترناشيونال الرامية لدعم مبادرة البنك المركزي المصري لتخفيض الاعتماد على النقد وتطوير البنية التحتية للمدفوعات المحلية.

يقول هاني فكري، العضو المنتدب لشركة نتورك إنترناشيونال في مصر "التزامنا تجاه مصر والشرق الأوسط وافريقيا لتوفير وتأمين حلول ذكية للمدفوعات لرواد الأعمال والشركات والهيئات الحكومية، هو من أُسس عملنا في نتورك إنترناشيونال" وأضاف "كوننا من أوائل المندمجين مع أول بطاقة وطنية لخدمات السداد والدفع الالكتروني، فهذا يعزز جهودنا لتبسيط العمليات وتحسين الربحية لعملائنا وأيضاً دعم مبادرات الحكومة لزيادة المدفوعات الالكترونية في البلاد".

وعلق رفيق الراهب، مدير المعلومات بالمجموعة لإفريقيا "الشركات في المنطقة تحتاج حلولاً متطورة تكون متعددة الاستخدامات. نحن في نتورك إنترناشيونال نخطط ونصمم الحلول التي يحتاجها عملائنا، فنجعلها حقيقة واقعة" وأضاف "ما نقدمه هو أحدث تقنيات سحابية ومراكز للبيانات، التخصيص الآلي للموارد وقدرة تكنولوجية معلوماتية عالية وسعة شبكية، إضافة إلى ثروة من الخبرة والمعلومات اكتسبت في افريقيا والشرق الأوسط".

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر