جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار

حوادث

سقوط أخطر تشكيل عصابي لتجارة المخدرات والسلاح بالقناطر الخيرية

الثلاثاء 09/أكتوبر/2018 - 10:57 م
ads
تحيا مصر
طباعة
محمود زعتر
ads
شهدت مدينة القناطر الخيرية  مطاردة بالرصاص بين رجال الشرطة، ومسجلين خطر أطلقوا النار على القوات فى محاولة منهم للهرب, إلا أنه تمت السيطرة على أحدهم والقبض عليه بينما تمكن باقي المتهمين من القفز في مياه نهر النيل.

كانت البداية أثناء مرور الرائد مروان الحسيني، رئيس مباحث مركز القناطر الخيرية؛ لتفقد الحالة الأمنية وبرفقته النقيب إسلام مسعد معاون المباحث، والنقيب عمرو نصر، حيث وردت لهم معلومات من أحد المصادر السرية، تفيد بتواجد 4 أشخاص "مجهولين" أحدهم حاملًا سلاح آلي، وبحوزتهم مواد مخدرة بمنطقة عزبة دار الكتب دائرة المركز.

وانتقلت القوات للمكان، وبالاقتراب منهم بادر أحدهم بإطلاق عدة أعيرة نارية صوب القوات، مما أدى إلى مبادلتهم إطلاق النيران عليه، نتج عنها حدوث إصابة أحد المطلوبين والذي تبين أنه يتزعم باقي أفراد التشكيل وتم ضبطه، وتبين أنه يدعى «م. ف. ك» 30 عاما، عاطل، وتمكن باقي المتهمين من القفز في مياه نهر النيل.

وبتفتيش المتهم، عثر بحوزته على سلاح ناري، عبارة عن بندقية آلية، و2 خزينة بداخلهما 36 طلقة، و60 تذكرة من مسحوق الهيروين المخدر، تزن نحو 200 جرام، وطربة ونصف من مادة الحشيش المخدر، وعثر بمكان الواقعة على 10 فوارغ طلقات من ذات عيار السلاح المضبوط بحوزة المتهم، وتم التحفظ عليهم.

تم نقل المتهم إلى مستشفى القناطر العام، وأجريت الإسعافات اللازمة له، وسمح له بالخروج وتم اصطحابه لديوان المركز.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وضبط باقي المتهمين الهاربين، تحرر عن ذلك المحضر رقم 35168 جنح مركز القناطر الخيرية لسنة 2018م، وجار العرض على النيابة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads