جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مقتل فتاتين بـ 10 رصاصات في العبور سيليكون 21 تشارك بجناحين في الدورة 22 من معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT 2018 هواوي تطلق ميزة HiAI 2.0 وتعبر عن التزامها بخلق أفضل تجارب التطبيقات المدعومة بقدرات الذكاء الاصطناعي القمة السنوية الخامسة للسيارات "إيجيبت إوتوموتيف" تنطلق 4 ديسمبر المقبل انطلاق أول شعبة للاقتصاد الرقمي والتكنولوجيا بالغرفة التجارية بالإسكندرية اتصالات مصر تدعم متحف نجيب باشا محفوظ بقسم أمراض النساء والتوليد بقصر العيني "أﭬايا" تستعرض حلولها المبتكرة للاقتصاد الخدمي المتنامي في مصر خلال "معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 2018" 10 شركات ناشئة من أعضاء شعبة الاقتصاد الرقمي تنطلق من Cairo ICT 2018 إلى CES بأميركا بالفيديو والصور.. مدير أمن الإسماعيلية يتفقد مشروع الطريق المواظى لشارع "شبين الكوم" أمام الموقف العمومى محافظ الإسماعيلية يتفقد مشروع تطوير المحاور المرورية ويتابع أعمال الاصلاح لخط المياه لمدينة المستقبل

حوادث

سقوط أخطر تشكيل عصابي لتجارة المخدرات والسلاح بالقناطر الخيرية

الثلاثاء 09/أكتوبر/2018 - 10:57 م
ads
تحيا مصر
طباعة
محمود زعتر
شهدت مدينة القناطر الخيرية  مطاردة بالرصاص بين رجال الشرطة، ومسجلين خطر أطلقوا النار على القوات فى محاولة منهم للهرب, إلا أنه تمت السيطرة على أحدهم والقبض عليه بينما تمكن باقي المتهمين من القفز في مياه نهر النيل.

كانت البداية أثناء مرور الرائد مروان الحسيني، رئيس مباحث مركز القناطر الخيرية؛ لتفقد الحالة الأمنية وبرفقته النقيب إسلام مسعد معاون المباحث، والنقيب عمرو نصر، حيث وردت لهم معلومات من أحد المصادر السرية، تفيد بتواجد 4 أشخاص "مجهولين" أحدهم حاملًا سلاح آلي، وبحوزتهم مواد مخدرة بمنطقة عزبة دار الكتب دائرة المركز.

وانتقلت القوات للمكان، وبالاقتراب منهم بادر أحدهم بإطلاق عدة أعيرة نارية صوب القوات، مما أدى إلى مبادلتهم إطلاق النيران عليه، نتج عنها حدوث إصابة أحد المطلوبين والذي تبين أنه يتزعم باقي أفراد التشكيل وتم ضبطه، وتبين أنه يدعى «م. ف. ك» 30 عاما، عاطل، وتمكن باقي المتهمين من القفز في مياه نهر النيل.

وبتفتيش المتهم، عثر بحوزته على سلاح ناري، عبارة عن بندقية آلية، و2 خزينة بداخلهما 36 طلقة، و60 تذكرة من مسحوق الهيروين المخدر، تزن نحو 200 جرام، وطربة ونصف من مادة الحشيش المخدر، وعثر بمكان الواقعة على 10 فوارغ طلقات من ذات عيار السلاح المضبوط بحوزة المتهم، وتم التحفظ عليهم.

تم نقل المتهم إلى مستشفى القناطر العام، وأجريت الإسعافات اللازمة له، وسمح له بالخروج وتم اصطحابه لديوان المركز.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وضبط باقي المتهمين الهاربين، تحرر عن ذلك المحضر رقم 35168 جنح مركز القناطر الخيرية لسنة 2018م، وجار العرض على النيابة.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

تصويت

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads