جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

حوادث

تفاصيل القبض على "قواد" يقوم بالأعلان عن فتيات لممارسة الدعارة عبر الأنترنت بالإسماعيلية ومعه ربة منزل

الخميس 04/أكتوبر/2018 - 08:16 م
ارشيفية
ارشيفية
طباعة
هشام النمر

نجحت إدارة مكافحة جرائم الآداب العامة بمديرية أمن الإسماعيلية فى القبض على ربه منزل تحصل على أموال نظير ممارسة الدعارة ومعها شاب يقوم بالأعلان عن فتيات لممارسة الدعارة عبر الأنترنت .
حيث وردت معلومات لضباط قسم مكافحة جرائم الآداب العامة بمديرية أمن الإسماعيلية ، مفادها قيام المدعو (مصطفى ع م ا) مواليد 1996 عامل ومقيم حلوان بمحافظة القاهرة (قواد) بعرض صور خاصة لفتايات على شبكة الإنترنت من خلال موقع (Whoshere) ، لممارسة الرزيلة مع الرجال مقابل تحصله على مبالغ مالية من تلك الفتايات ، وأنه على موعد مع أحد راغبى المتعة بمنطقة نمرة 6 بدائرة قسم أول الإسماعيلية .
عقب تقنين الاجراءات القانونية ، تم إعداد مأمورية أسفرت عن ضبطه ، وذلك خلال تواجده بمنطقة نمرة 6 بدائرة قسم أول ، وبرفقته المدعوة (سمر م م) مواليد 1990 ربة منزل ومقيمة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة ، وسبق إتهامها فى القضية جنح قسم قصر النيل بمحافظة القاهرة بتهمة " آداب عامة " .
وبتفتيش الأول عثر بحوزته على هاتف محمول ، وبتفتيش الحقيبة الخاصة بالثانية عثر بداخلها على ملابس داخلية حريمى ، وهاتف محمول ، ومبالغ مالية وبفحص محتويات الهواتف المحمولة تبين وجود العديد من الرسائل مع بعض الأشخاص راغبى المتعة لممارسة الرزيلة معها .
وبمواجهتهما بما أوردته التحريات وأسفر عنه الضبط والتفتيش ، أقر الأول بتحصله على مبالغ مالية يتقاضاها من ممارسة الثانية للرزيلة ، وأضاف بأنه يعلن عن ذلك عبر شبكة الإنترنت من خلال الموقع المشار إليه ، كما أقرت الثانية بذات المضمون .
تم التحفظ علي المتهمان والمضبوطات ، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحريات اللازمة عن المتهمين .

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر