جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

اقتصاد

زيروكس تُعزز طابعة Brenva® HD بـ 40% قدرة إنتاجية أعلى

الثلاثاء 25/سبتمبر/2018 - 03:44 م
تحيا مصر
طباعة
رشا يوسف باشا


 

قامت زيروكس بزيادة القدرة الإستيعابية والتشغيلية لطابعة Brenva® HD بنسبة 40% لتقديم المزيد من خيارات الورق والخامات التي يتم الطباعة عليها وخصائص تغذية الماكينة. ووفقًا لدراسة أعدتها IT Strategies، فإن الطلب على طباعة الورق باستخدام تقنية الحبر النافث سوف يزيد بمقدار خمسة أضعاف. لذلك فقد لجأت زيروكس إلى تدعيم طابعاتها الإنتاجية Print Presses بالمزيد من الإمكانات التي تزيد من إنتاجيتها ومرونة التعامل مع عمليات الطباعة المختلفة، وهو ما يحقق المزيد من الأرباح والنمو لمستخدميها.

من جانبه، قال  محمد منير رئيس قطاع التسويق بزيروكس مصر، قائلًا: "نبحث دائمًا عن المزيد من الحلول التي من الممكن أن نتطور بها الطابعات لدينا، وخاصة الطابعات الإنتاجية التي يجب أن نحسن من أداءها لتقديم المزيد من المهام الإحترافية خلال وقت أقل، لتعزيز الربح والإنتاجية لدى أصحاب الأعمال."

هذا وقد تم تزويد الطابعة بنظام سرعة مزدوجة Duplex Speed Kit أدى إلى زيادة سرعة الطابعة من 197 صفحة بحجم A4 إلى 275 صفحة في الدقيقة، وهو ما يرفع من قدرات الطابعة الإنتاجية و بجودة عالية. وتأتي هذه الخاصية الجديدة لتحسين عمليات طباعة المتنوعة مثل طباعة الكتب والكتيبات لإنها تمكن المستخدم من طباعة جانبي الورقة في نفس الوقت، وهو ما ينتج كمًا هائلًا من المطبوعات في وقت أقصر. وباختلاف حجم الورق المراد الطباعة عليه تتحدد سرعة الطابعة والتي من الممكن أن تصل إلى 300 ورقة في الدقيقة الواحدة.

كما قامت زيروكس بالتعاون مع Tecnau للعمل على نظام لتغذية الطابعة بالورق Tecnau SheetFeeder™ BV roll feed system بشكل أسرع وأكثر عملية، حيث يوفر هذا النظام تغذية متواصلة لمدة 9 ساعات بدون توقف، لتصبح طابعة Brenva HD من أولى الطابعات الإنتاجية النافثة للحبر التي يتوفر فيها خيار تغذية بنظام كرات الورق، وهو ما يجنب المستخدمين عناء إعادة ملء مُخزن الورق، مما يزيد من إستهلاك الوقت ويؤثر سلبًا على الإنتاجية.

ووسط توقعات بتضاعف الطلب على عمليات طباعة الرسائل الإلكترونية والفواتير وكشوف الحسابات وأوراق الكتب بحلول عام 2022، فإن إمكانات الإنتاجية العالية وخيارات التغذية أصبحت أمراً ضروريا لتحقيق استجابة أكبر لهذه المتطلبات.  كما تقدم الطابعة إمكانية الطباعة على خامات أكثر كثافة حتي 270 جم، كما تسمح بعددًا من خيارات التشطيب لطباعة ورق في حجم البطاقات البريدية، وطباعة بطاقات التعريف، والتي تستخدم خامات ورقية أكثر كثافة وسُمكًا من الورق العادي

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر