جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

اقتصاد

"بيتي" تشارك في معرض "أهلاً مدارس" و بدران: مشاركتنا تهدف إلى تخفيف العبء عن كاهل الأسرة المصرية

الأربعاء 19/سبتمبر/2018 - 04:10 م
تحيا مصر
طباعة
رشا يوسف باشا



تشارك الشركة الدولية لمشروعات التصنيع الزراعي "بيتي"، في معرض "اهلاً مدارس" الذي يفتتحه يوم الأربعاء الدكتور على مصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر ويستمر حتى يوم 25 سبتمبر الجاري.
أكد، محمد بدران، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة "بيتي"، أن الشركة تولى أهمية خاصة للمعارض الخدمية التي تقام لتخفيف الأعباء عن كاهل المستهلك المصري. وقال إن المعرض سيضم جناح متميز لشركة بيتي لعرض منتجاتها من الألبان والعصائر بأسعار مخفضة للزائرين.
وأشاد الرئيس التنفيذي لشركة "بيتي"، بجهود الدولة في توفير السلع للأسر المصرية بأسعار تنافسية، وأوضح، أن المعرض يمثل فرصة جيدة للأسر التي تبحث عن سد احتياجاتها الأساسية لأبنائها مع بدء العام الدراسي من كل عام ، حيث تقوم الدولة وأجهزتها المعنية من خلال تنظيمها لتلك المعارض بتوفير جميع المتطلبات التي يحتاجها الطالب والأسرة أيضا بأسعار مخفضة ومناسبة، مقارنة بأسعار بعض المنتجات في الأسواق ومنافذ البيع الأخرى.، مضيفا : "أن هذا هو ما تطبقه بيتي من خلال الاستراتيجية التي تعتمدها والتي تتركز على تقديم منتجات غذائية بجودة عالية وبأسعار تنافسية لصالح المستهلك المصري.
يذكر أن معرض "اهلاً مدارس" تنظمه وزارة التموين والتجارة الداخلية، ويفتتحه الدكتور على المصيلحى، بحضور أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية والمهندس إبراهيم العربي رئيس الغرفة التجارية بالقاهرة وأيمن حسام الدين، مساعد الوزير لشؤون التجارة الداخلية وبمشاركة العديد من ممثلي الشركات المشاركة بالمعرض .

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر