جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

محافظ الإسماعيلية: إنفاق 55.2 مليار جنية على المشروعات التنموية والخدمية بالإسماعيلية خلال الفترة الماضية

السبت 08/سبتمبر/2018 - 03:57 م
تحيا مصر
طباعة
هشام النمر

أعلن اللواء حمدى عثمان محافظ الإسماعيلية ، أنه تم إنفاق 55 مليار و 250 مليون جنيه خلال السنوات القليلة الماضية على المشروعات بمحافظة الإسماعيلية ، حيث تم إنفاقها على عدد 1080 مشروع متنوع ما بين مشروعات إستراتيجية وتنموية وخدمية بالمحافظة .

وشدد اللواء حمدى عثمان محافظ الإسماعيلية على جميع المسؤلين والقيادات التنفيذية بالمحافظة بضرورة توعية جميع العاملين بتلك المؤسسات بترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية المستخدمة فى الانارة الداخلية وخاصة فى أوقات النهار والاعتماد على الضوء الطبيعى وعدم الافراط فى الانارة وترشيد استخدم الأجهزة الكهربائية وفقا للاحتياجات الفعلية ، وذلك من أجل الحفاظ على الطاقة وعدم اهدارها وتخفيف الأعباء المالية على ميزانية الدولة .
كما شدد على ضرورة التوعية بأهمية ترشيد استهلاك مياه الشرب النقية والحفاظ عليها ، كما مشددا على ضرورة تكثيف أعمال المتابعة والصيانة الدورية لدورات المياه ومصادر مياه الشرب واصلاح وصيانة المعطل منها .
وأكد على ضرورة تعديل سلوكيات وأسلوب التعامل فى استخدام الطاقة الكهربائية ومياه الشرب وعدم الافراط فى استخدامها والتصدى لأى شكل من أشكال الهدر الجائر .
وفى ختام تصريحاته اللواء حمدى عثمان خلال الحفل أعرب عن بالغ سعادته بهذه الروح والوفاء الذى يؤكد مدى عظمة ووعى شعب الاسماعيلية ومواطنيها مؤكدا للجميع على حتمية استكمال مسيرة التنمية والبناء والعمل بروح الفريق وعلى قلب رجل واحد وبذل أقصى الجهود خلال تلك الفترة لاعلاء ورفعة الاسماعيلية وتحقيق آمال وطموحات أهلها تحت القيادة الرشيدة والحكيمة لأبن مصر البار الرئيس عبد الفتاح السيسى .

جاء ذلك خلال الإحتفالية التى نظمتها منظمات المجتمع المدنى بمحافظة الإسماعيلية فى مكتبة مصر العامة أمس ، لتكريم اللواء يس طاهر محافظة الإسماعيلية السابق ، حيث حضر اللواء محمد على حسين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية ، ومحمد الصيرة السكتير العام لمحافظة الإسماعيلية ، والمهندس عبدالله الزغبى السكتير المساعد بالمحافة ، وعدد كبير من القايدات التنفيذية والأمنية والشعبية بالمحافظة .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر