جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار

حوادث

بعد إتهام ربه منزل لطليقها بخطف أبنتها أمن الإسماعيلية يعيد الطفلة

السبت 04/أغسطس/2018 - 07:47 م
ads
تحيا مصر
طباعة
هشام النمر
ads

نجح أمن الإسماعيلية فى كشف لغز إختفاء طقله ، وذلبك بعد أن حررت ربة منزل بالغ ضد طليقها تتهمه بخطف طفلتها من مدينة المستقبل بالإسماعيلية، كما تمكنت من استعادة الطفلة والقبض على طليقها.
حيث قامت المواطنة (ساره س م) سن ٣٢ ربة منزل ومقيمه بمدينة المستقبل التابعة لمركز ابوصوير ببلاغ ضد طليقها الثانى (مصطفى ب م س) سن ٣٣ مقيم البدرشين بمحافظة الجيزه باصطحاب نجلتها (حبيبه اسلام ابراهيم) نجلة طليقها الاول للتنزه و شراء بعض الملابس وفقاً لما هو معتاد و لم يقم باعادتها لمدة يومان لذازقامت بالابلاغ خشية على حياة نجلتها نظراً لوجود خلافات زوجيه فيما بينهما .
وعقب تقنين الاجراءات تم استصدار امر ضبط و احضار من النيابه العامه للمدعو (مصطفى) طليق المبلغه الثانى ، وجه اللواء محمد على حسين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية بسرعة اتخاذ اللازم و استعادة الطفله .
حيث قامت مأموريه من ادارة البحث الجنائى تحت اشراف العميد محمد فوزى مدير المباحث و ضباط ادارة البحث الجنائى و ضباط وحدة مباحث ابوصوير تنسيقاً و الامن العام و مديرية امن الجيزه ، و تم ضبط طليق المبلغه و العثور على نجلتها ، كما تم ضبط المدعو (محمد م ش) الذى قام باستضافتهم .
وقد تبين ان الطفله بحاله جيده و لم يمسسها اى مكروه و سعيده بتواجدها مع طليق والدتها حيث تبين ان الطفله نجلة المبلغه على علاقه جيده بطليق والدتها و تناديه (بابا) و جارى عرض الاطراف على النيابه العامه .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads