جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار

محافظات

دعوي قضائية من محام بالقليوبية بحل اتحاد الكرة

السبت 21/يوليه/2018 - 10:24 ص
ads
تحيا مصر
طباعة
محمود زعتر
ads
 أقام محمود صلاح بركات  المحامي، دعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة حملت رقم 48483 لسنة 72 قضائية، طالب فيها بحل اتحاد الكرة المصري.

 

وقال في تصريحات خاصة لـ " تحيا مصر " ، ان أسباب رفع الدعوي هو الإحساس بإهانة من سلوكيات وتصرفات أعضاء البعثة المصرية المشاركة في كأس العالم بروسيا بعدما وصلنا له بعد مضي 28 عامًا.

 

وأكمل ،  فوجئنا بأداء مخيب لكل الآمال المصرية فضلاً عن ذلك التسيب والاستهتار الذي ساد البعثة كلها مستهترين بكل أحلام الشعب المصري.

 

وأكد ان الفيديوهات التي تم تسريبها من غرف اللاعبين ليلة كل مباراة تؤكد كل هذا ، إضافة الي تصريحات أعضاء مجلس الاتحاد المصري لكرة القدم والاتهامات التي يتداولوها قبل واثناء السفر الي روسيا ، الأمر الذي دعاني الي توجيه صرخة للقضاء المصري ، ليتدخل للثأر لكرامة كل مصري ، فالأمر ليس مجرد لعبة كرة قدم فيها الإنتصار والخسارة ، ولكن الأمر يتعدي كل ذلك لان أعضاء البعثة ظهروا بمظهر مسئ أمام العالم ، سواء من الناحية الفنية أو الإدارية.

 

ومن ناحية أخري ، أوضح انه سيدفع أمام المحكمة بعدم دستورية بعض مواد قانون الرياضة الجديد الذي يحظر اللجوء إلى المحاكم   ، وهذا يعتبر اعتداء علي مواد الدستور التي تتيح لكل مواطن اللجوء الي القضاء.

 

وأختتم ، ان الدعوي المقامة بتاريخ 4/7 /2018 ، ستحدد لها جلسة في أقرب وقت .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads