جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
محافظ الإسماعيلية ولجنة متابعة المشروعات بمجلس الوزراء يناقشون المشروعات الخدمية والتنموية بالمحافظة محافظ ومدير أمن الإسماعيلية ومساعد قائد الجيش الثانى الميدانى ورئيس جامعة القناة يشهدون احتفالية الثقافة بالعيد القومى للمحافظة HomePure تشارك في فعاليات أسبوع القاهرة للمياه للتوعية بأهمية الماء النظيف جامعة برلين التقنية بالجونة تحتفل بتخرج الدفعة واستقبال العام الأكاديمي الجديد المعهد الأفريقي للعلوم الرياضية يدشن درجات ماجستير مبتكرة في الذكاء الآلي للعلماء والمبتكرين الموهوبين من جميع أنحاء القارة خلال جيتكس : توقيع اتفاقية بين "ايتيدا" و"ساذرلاند" العالمية لمضاعفة حجم أعمالها في مصر السيطرة على حريق داخل مطعم بشبرا دون إصابات ( صور ) الدوري السعودي مرشح لحصد "الأقوى قاريًا" تفاصيل القبض على شبكة للدعارة تقودها صاحبة مكتب للعقارات فى شارع سيناء بالإسماعيلية بالفيديو والصور.. محافظ ومدير أمن الإسماعيلية يشهدان احتفالية بيت العائلة الاسماعيلاوية بالعيد القومى للمحافظة

محافظات

دعوي قضائية من محام بالقليوبية بحل اتحاد الكرة

السبت 21/يوليه/2018 - 10:24 ص
ads
تحيا مصر
طباعة
محمود زعتر
ads
 أقام محمود صلاح بركات  المحامي، دعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة حملت رقم 48483 لسنة 72 قضائية، طالب فيها بحل اتحاد الكرة المصري.

 

وقال في تصريحات خاصة لـ " تحيا مصر " ، ان أسباب رفع الدعوي هو الإحساس بإهانة من سلوكيات وتصرفات أعضاء البعثة المصرية المشاركة في كأس العالم بروسيا بعدما وصلنا له بعد مضي 28 عامًا.

 

وأكمل ،  فوجئنا بأداء مخيب لكل الآمال المصرية فضلاً عن ذلك التسيب والاستهتار الذي ساد البعثة كلها مستهترين بكل أحلام الشعب المصري.

 

وأكد ان الفيديوهات التي تم تسريبها من غرف اللاعبين ليلة كل مباراة تؤكد كل هذا ، إضافة الي تصريحات أعضاء مجلس الاتحاد المصري لكرة القدم والاتهامات التي يتداولوها قبل واثناء السفر الي روسيا ، الأمر الذي دعاني الي توجيه صرخة للقضاء المصري ، ليتدخل للثأر لكرامة كل مصري ، فالأمر ليس مجرد لعبة كرة قدم فيها الإنتصار والخسارة ، ولكن الأمر يتعدي كل ذلك لان أعضاء البعثة ظهروا بمظهر مسئ أمام العالم ، سواء من الناحية الفنية أو الإدارية.

 

ومن ناحية أخري ، أوضح انه سيدفع أمام المحكمة بعدم دستورية بعض مواد قانون الرياضة الجديد الذي يحظر اللجوء إلى المحاكم   ، وهذا يعتبر اعتداء علي مواد الدستور التي تتيح لكل مواطن اللجوء الي القضاء.

 

وأختتم ، ان الدعوي المقامة بتاريخ 4/7 /2018 ، ستحدد لها جلسة في أقرب وقت .

إرسل لصديق

ads

تصويت

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads