جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار

محافظات

انتهاء الأعمال بمستشفى "كفر شكر المركزي" بنسبة ٨٥٪ ( صور )

الخميس 19/يوليه/2018 - 10:26 م
ads
تحيا مصر
طباعة
محمود زعتر
ads
أعلن الدكتور حمدي الطباخ مدير مديرية الصحة بالقليوبية ،عن إنهاء أعمال التطويربمستشفي كفر شكر المركزي  بلغت ٨٥% من الأعمال ، كما تم التأكيد على الشركة المنفذة بسرعة الإنتهاء من جميع الأعمال المتبقية حتي يتسني للمديرية افتتاح المستشفي وبدء العمل بها في أسرع وقت ممكن.

جاء ذلك خلال بزيارة تفقدية للمستشفي  للوقوف على آخر المستجدات في أعمال التطوير .

وأكد ان المستشفي  تخضع لتطوير وتجهيز طبي شامل على أعلى مستوى من معايير الجودة العالمية وذلك اعتباراً من مايو ٢٠١٥.
إضافة الي انها  من أكبر مستشفيات الجمهورية التي توليها وزارة الصحة اهتمامها حيث أنها تخدم أهالي مدينة كفر شكر و المراكز المتاخمة لها من المحافظات الأخرى مثل منية القمح وميت غمر،وكذلك من أهم مستشفيات الطواريء لوقوعها على الطريق السريع بين طريق ميت غمر المنصورة والطرق الفرعية.

ومن جانبه أضاف الدكتور سيد مراد مدير عام الطب العلاجي بمديرية الصحة أن المستشفى يشمل

20 حضانة حضانة للأطفال المبتسرين ، و20سرير عناية مركزة ، وقسم استقبال وطواريء وقسم عمليات و قسم مناظير ، وقسم الكلي صناعي و يحتوي على ٤٢ ماكينة للغسيل الكلوي ، وعيادات خارجية للتخصصات الطبية المختلفة ، وأقسام الاشعة ومنهاالأشعة العادية والموجات فوق الصوتية و الأشعة المقطعية ، وكذلك المعامل بأنواعها المختلفة وبنك الدم ، وأجنحة إقامة مختلفة منها المجاني والاقتصادي والفندقى .

وأكد  مراد أنه يتم إعادة تدريب و تأهيل الكوادر الطبية تمهيدا للافتتاح، ذلك في إطار إستراتيجية المديرية الواضحة لتقديم خدمات طبية متكاملة والتركيز على أهمية التعليم والتدريب المستمر لجميع العاملين في المستشفيات بهدف رفع كفاءة الخدمات الطبية المقدمة .



إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads