جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

حوادث

العثور على جثة ربة منزل داخل مسكنها بمركز فايد

الخميس 19/يوليو/2018 - 07:20 م
ارشيفية
ارشيفية
طباعة
هشام النمر

عثر أحد المواطنين على جثة شقيقتة داخل مسكنها متوفية بمدينة أبوسلطان التابعة لمركز فايد بمحافظة الإسماعيلية .
وكان اللواء محمد على حسين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية ، تلقى اخطاراً من نائب مأمور قسم فايد يفيد ، بورد إتصال تليفونى لمركز شرطة فايد من المواطن (محمد ح ا) فنى بشركة الغاز مقيم سرابيوم ، يفيد إكتشافه وفاة شقيقته (تغريد) مواليد 1981 مطلقة مقيمة أبوسلطان داخل مسكنها بمنطقة أبوسلطان .
حيث إنتقل على الفور نائب المأمور ، ضباط مباحث المركز ، وتبين شقة المجنى عليها ، بذات منطقة البلاغ ، لا يوجد بها أثاث ، والجثة مسجاه على ظهرها بأرضية صالة الشقة لا توجد بها ثمة إصابات ظاهرية ، أو آثار عنف أو كسر بمنافذ الشقة .
وبسؤاله قرر أن شقيقته المتوفاه إلى رحمة مولاها تقيم بمفردها عقب إنفصالها عن زوجها وتركها العمل حيث كانت تعمل مدرسة بالمدرسة الثانوية بفايد ، ونظراً لأنها تعانى من إضطرابات نفسية وحالة إكتئاب ، قدم تقارير طبية تفيد سابقة حجزها بمستشفى أبوالعزايم للأمراض النفسية والعصبية الكائنة العاشر من رمضان بمحافظة شرقية .
وأضاف بأنه قام بتحرر المحضر بالمركز بتاريخ أمس يفيد غيابها عن مسكنها منذ فترة ، واليوم ورد إليه إتصال تليفونى من بعض الأهالى بتواجد شقيقته داخل مسكنها ، توجه للمسكن ، قام بالطرق على الباب أكثر من مرة دون جدوى ، فقام بمساعدة الأهالى بكسر باب الشقة ، إكتشف وفاتها ، قام بالإبلاغ ، لم يتهم أو يشتبه فى أحد بالتسبب في الوفاه .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر