جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار

الاخبار

الجيزة تشن حملة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة

الخميس 19/يوليه/2018 - 12:07 ص
ads
تحيا مصر
طباعة
ads
قامت قوة أمنية مشتركة من رجال الداخلية بالتعاون مع قوات من الجيش ومسؤولي محافظة الجيزة بتنفيذ وإزالة تعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية بمنطقة كرداسة بمحافظة الجيزة، وذلك في إطار الجهود المبذولة من قبل رجال الأجهزة الأمنية وحفاظا على تنفيذ القانون على الجميع دون استثناءات .

القوتشكلت القوة الأمنية المشتركة من قوات تابعة لمركز شرطة منشأة القناطر بقيادة العقيد فادي فايد، والملازم عمر مجدي الضابط بالمركز إلى جانب قوة من مركز كرداسة بقيادة العميد خالد كامل، كما شارك في الحملة العقيد حسام أنور مفتش مباحث شمال أكتوبر.

وتمكنت الاجهزة المعنية بتنفيذ القانون وإزالة التعديات على المباني المخالفة، كما قامت الأجهزة بتنفيذ القانون وهدم سور فيلا النائب البرلماني سعيد حساسين، وذلك وفي إطار استراتيجية محافظة الجيزة بقيادة اللواء كمال الدالي ووزارة الداخلية التي قامت بتكثيف الجهود لتنفيذ قرارات الإزالة المتعلقة بالاستيلاء والتعدي والبناء على املاك الدولة والمواطنين .

جدير بالذكر، أن محافظة الجيزة تشن حملة مكبرة "حق الشعب" لازالة التعديات على الاراضي الزراعية والاراضي المملوكة للدولة بكافة المناطق دون استثناءات، حيث تستهدف المحافظة تنفيذ أكثر من 800 قرار إزالة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads