جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
محافظ القليوبية يستقبل رئيس 'قضايا الدولة' لافتتاح فرع الهيئة الجديد ببنها بالفيديو والصور.. مدير أمن الإسماعيلية يشرف على حملة لإزالة الإشغالات فى شارع "العشرينى" بحى ثانى CADCAMCIM تحتفل بإطلاق الإصدار الجديد من برنامج SOLIDWORKS بيبسيكو مصر تعلن عن استثماراتها وخطوط انتاجها الجديدة خلال الأربع سنوات المقبلة بالفيديو والصور.. مدير أمن الإسماعيلية يترأس حملة لإزالة الإشغالات بحى أول "مميش" يصدر قراراً بخفض رسوم الميناء والرسو والإرشاد لسفن الحاويات والعبارات القادمة من الموانيء الأجنبية إلى ميناء شرق بورسعيد "مميش" يعلن نجاح المناورة مكافحة التلوث " تمساح 3" ويؤكد التزام الهيئة بالحفاظ على معايير السلامة البيئية الموافقة على اقامة ثلاث مشروعات استثمارية جديدة بالمنطقة الصناعية بالإسماعيلية بتكلفة 5و1 مليون جنيه "هدى عبد العزيز" مديرا للإدارة العامة للإنتاج والشئون الاقتصادية بمحافظة الإسماعيلية لوفتهانزا تستهدف رفع الجودة وتحسين التقييمات الفورية

عربي وعالمي

بونِللي إريدي للمحاماة تعلن عن انضمام شركة تريبونيان لو أدفايزرز الإقليمية للمحاماة لها

الثلاثاء 12/يونيو/2018 - 03:48 ص
ads
تحيا مصر
طباعة
رشا يوسف باشا
ads


أعلنت بونِللي إريدي، إحدى شركات المحاماة والاستشارات القانونية العالمية الرائدة ، اليوم عن انضمام شركة المحاماة الإقليمية تريبونيان لو أدفايزرز إليها، ومقرها في الإمارات العربية المتحدة، كما تعمل في كل من لبنان والمملكة العربية السعودية من خلال شركتها الدولية.

 

ويمثل هذا الانضمام نقلة استراتيجية تهدف إلى تعزيز طموحات بونِللي إريدي للتوسع على الصعيد العالمي، لا سيما في منطقتي الشرق الأوسط وإفريقيا. ومع افتتاح مكتبها مؤخرًا في دبي وأعمالها في كل من القاهرة، وأديس أبابا، فسوف تشهد بونِللي إريدي توسعًا في أنشطتها الإقليمية، لتشمل العمل في مدن جديدة تشمل الرياض وبيروت.

 

وقد أكدت بونِللي إريدي انضمام كافة محامي وموظفي شركة تريبونيان لو أدفايزرز الإقليمية للمحاماة (تي إل إيه) إليها. ومع زيادة عدد المحامين المتخصصين إلى ما يفوق العشرة ، فإن بونِللي إريدي سوف تعزز من حضورها بشكل كبير في منطقة الشرق الأوسط، مما يهيئ لها المزيد من الفرص في مجالات الدمج والاستحواذ، والتحكيم، وتمويل المشروعات، والبناء، وقوانين الضرائب الدولية.

 

وقد تأسست شركة تريبونيان لو أدفايزرز الإقليمية للمحاماة (تي إل إيه) عام 2011 على يد رندلى بيضون، حيث عملت على تطوير خبرات هائلة حول دقة المعاملات الاستثمارية في منطقة الخليج، وكذلك الشركات الدولية والمحلية، والمؤسسات المالية التي تعمل في المنطقة. كما اكتسبت الشركة خبرات كبيرة في مختلف السلطات القضائية في قارة إفريقيا، وهو ما يتماشى مع خبرات بونِللي إريدي في القارة ذاتها.

 

وقد تخرجت رندلى في جامعة ميشيغان ، وحصلت على درجة البكالوريوس في العلوم السياسية، كما حصلت على درجة مهنية أولية وماجستير في القانون الدولي من جامعة ديوك، . وهي محامية أمريكية معتمدة، اكتسبت خبرة هائلة في مجال أعمال الشركات في منطقة الخليج العربي، ولديها سجل حافل كشريك في مؤسسات دولية رائدة مثل فينسون آند إلكينز ولاثام آند واتكينز.

 

وسوف تتولى رندلى العمل كشريك تنفيذي لدى بونِللي إريدي في الشرق الأوسط، وسوف تكون عضوا في لجنة بونِللي إريدي لقارة إفريقيا. وسوف يحتفظ أندريا كارتا مانتيجليا بدوره كرئيس مجلس إدارة ومدير تنفيذي لدى بونِللي إريدي في الشرق الأوسط. وسوف ينضم كارلو بيانيس وإميلي بولوس، وهما محاميان معتمدان من المملكة المتحدة، إلى فريق العمل في دبي، كشركاء محليين، مع ماركو دي ليو، وروبرتو فلاما، العاملين في دبي كشريكين محليين لدى بونِللي إريدي.

 

وقال ستيفانو سيمونتاشي ومارسيلو جستينياني، وهما شريكان تنفيذيان مشاركان لدى بونِللي إريدي، حول عملية الانضمام: "إن انضمام شركة تريبونيان لو أدفايزرز الإقليمية للمحاماة (تي إل إيه) يعد خطوة استراتيجية مهمة لعملنا في إفريقيا والشرق الأوسط، وهو يتوافق مع خطط التوسع الدولية لبونِللي إريدي. وسوف نتمكن من الاستفادة من المزيد من الفرص في هذه المنطقة، وسوف يؤكد استثمارنا في الحضور المحلي الأشمل على التزامنا القوي تجاه منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وتجاه عملائنا."

 

وأضاف أندريا كارتا مانتيجليا، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لدى بونِللي إريدي في دبي : "خلال وقت قصير، تمكنت شركة تريبونيان لو أدفايزرز الإقليمية للمحاماة (تي إل إيه) من بناء سمعة تحظى باحترام بالغ، وحصدت العديد من الجوائز بفضل خبراتها في عدد من مجالات العمل الأساسية. وسوف يعزز الاعتماد على المعرفة الإقليمية الشاملة لفريق عمل أكبر وأقوى من قدرتنا على دعم الشركات متعددة الجنسية، وكذلك المستثمرين من مختلف الدول في منطقة الشرق الأوسط، لاستكشاف الاستثمارات في العالم العربي وإفريقيا، وإعداد وإدارة التوسع في مختلف أنحاء القارة."

 

وعلّقت رندلى بيضون قائلة: "على مدار السنوات السبع الماضية، عملنا بجد لترسيخ سمعة لشركة تريبونيان لو أدفايزرز الإقليمية للمحاماة (تي إل إيه). وقد حان الآن وقت النمو، ويمثل انضمامنا إلى بونِللي إريدي أفضل فرصة لتحقيق ذلك. وقد كانت استراتيجية التوسع في القارة الإفريقية ومنطقة البحر المتوسط، لدى بونِللي إريدي، غاية في الأهمية، حيث ننظر نحن إلى هاتين المنطقتين على أنها من أهم مناطق الجذب الاستثماري خلال في السنوات التالية. ونحن نهدف إلى تقديم الاستشارات إلى الشركات متعددة الجنسية والمستثمرين في عدد كبير من الدول المختلفة في منطقة الشرق الأوسط، لتوجيه الاستثمارات في العالم العربي وقارة إفريقيا، من خلال تقديم المساعدة على إدارة نمو هذه الشركات، وهؤلاء المستثمرين."

 

ومن المتوقع استكمال عملية الانضمام في 1 يوليو 2018 بتحول مكتب بونِللي إريدي في مركز دبي المالي العالمي (دي آي إف سي) إلى مقر رئيسي جديد للمؤسسة في الشرق الأوسط.

 

إرسل لصديق

ads

تصويت

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

الأكثر قراءة

المزيد
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads